fbpx

ساعة فوسيل الذكية LTE الأحدث تعمل منفصلةً عن الهاتف لأول مرة

ساعة فوسيل الذكية
أول ساعة ذكية من فوسيل تعمل بصورة منفصلة عن الهاتف

أطلقت شركة فوسيل – Fossil الطراز الأحدث من ساعة فوسيل الذكية الجيل الخامس بتقنية اتصالات LTE وذلك في معرض CES 2021 المقام حاليًا في مدينة لاس فيجاس بالولايات المتّحدة، وتتيح الساعة الذكية الجديدة لأول مرة في إصدارات فوسيل تلقّي الاشعارات والمكالمات الهاتفية عليها.

تتشابه ساعة فوسيل الذكية الأحدث كثيرًا مع الإصدار السابق، لكن أوجه الاختلاف هو أنَّ ساعة فوسيل الذكية الجيل الخامس تعمل بتقنية اتصالات LTE والتي تتيح لك امكانية توصيلها بشبكة هاتف منفصلة عن هاتفك الشخصي. ستتاح ساعة فوسيل الذكية بتقنية LTE حاليًا فقط في الولايات المتّحدة ولم تعلن الشركة في CES 2021 عن موعد إطلاق أحدث ساعاتها الذكية في الأسواق العالمية الأخرى.

لكن حتى لو كنت موجودًا في الولايات المتّحدة ستحتاج إلى هاتف أندرويد لربط ساعة فوسيل الذكية مع هاتفك، حيث لا تعمل مع أجهزة الآيفون.

مواصفات ساعة فوسيل الذكية الجيل الخامس

ساعة فوسيل الذكية
ساعة فوسيل الذكية الجيل الخامس

تعمل ساعة فوسيل الذكية الجيل الخامس بشرائح سناب دراجون 3100 بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي 1 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 8 جيجا بايت وأحدث نظام من Wear OS وتتميز بالتصميم الأنيق.

لم تعلن الشركة عن الموعد الرسمي لإطلاق ساعة فوسيل الذكية الجيل الخامس في الأسواق الأمريكية، لكن يرجّح قدومها بين شهري مارس ويونيو في هذا العام. وتبدأ الساعة الذكية بسعر 349 دولار أمريكي.