fbpx

جارمن تطلق ساعة ليلي الذكية المُصمّمة خصيصًا للسيدات

ساعة ليلي الذكية
ساعة جارمن ليلي الذكية

أطلقت شركة جارمن ساعة ليلي الذكية – Lily Smart Watch المصمّمة خصيصًا للسيدات. وقد قدّمت الشركة في الأعوام الماضية بعض البرامج الصحّية للنساء مثل نظام تتبّع الحمل والدورة الشهرية، لتقوم هذا العام بإطلاق أول ساعة ذكية للجنس اللطيف.

تأتي العديد من ساعات جارمن الذكية بمقاسين مختلفين لتلائم الأحجام المختلفة من الأيدي، لكن ساعة ليلي الذكية تُعد الأصغر من حيث المقاس بقطر 34 ملم. كما أنَّ حزامها أضيق من بين كل الساعات الذكية بعرض 14 ملم.

ووفّرت شركة جارمن إصدارين من ساعة ليلي الذكية، الأول كلاسيكي بحزام جلدي إيطالي وإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ، والثاني رياضي بحزام من السيليكون وإطار من الألمونيوم.

مواصفات ساعة ليلي الذكية

ساعة ليلي الذكية
مجموعة من ساعات جارمن ليلي الذكية.

من ناحية المواصفات، فإنَّ ساعة ليلي الذكية تشبه إلى حدٍ كبير ساعة Vivomove 3 الذكية من جارمن. لكن تأتي ساعة ليلي الذكية بشاشة رقمية بعكس الثانية ذات الشاشة المزدوجة -رقمية وتماثلية- وتستطيع الساعة مراقبة التنفّس ونسبة الأكسجين في الدم ومعدّل ضربات القلب، مع خاصية تنبيه للمعدّلات العالية والمنخفضة. بالإضافة إلى خاصية تتّبع الحمل والدورة الشهرية من خلال تطبيق Garmin Connect.

كما توجد في ساعة ليلي الذكية أوضاع لتمارين القلب وتمارين اليوجا والبيلاتيس ومزوّدة بنظام الـ GPS لتّتبع المشي والجري وركوب الدراجات. بالنسبة لميزات الساعة، تستطيعين تلقّي إشعارات التطبيقات والمكالمات الواردة والرسائل النصية من هاتفك. ويمكن لمستخدمي أندرويد الرد على الرسائل النصية مباشرةً من الساعة الذكية.

توجد أيضًا أداتان للطوارئ والحماية، حيث ترسل الأولى موقعك إلى جهات اتصال الطوارئ والثانية تسمح للأصدقاء والعائلة بتّتبع موقعك أثناء تواجدك خارج المنزل.

السعر

تتوفّر ساعة ليلي الذكية في الأسواق الأمريكية والبريطانية، وتبلغ تكلفة الإصدار الكلاسيكي 249.99 دولار أمريكي، بينما الإصدار الرياضي بتكلفة 199.99 دولار أمريكي.