fbpx

هواوي تطلق ساعة Huawei Watch Fit Elegent الرياضية في الإمارات

ساعة Huawei Watch Fit Elegent
ساعة Huawei Watch Fit Elegent

أعلنت هواوي اليوم عن إطلاق ساعة Huawei Watch Fit Elegent وهي أحدث إضافة إلى سلسلة ساعات هواوي الرياضية في الإمارات. تأتي الساعة بهيكلٍ من الفولاذ المقاوم للصدأ، ومراقبة مستمرة لـتشبع الأكسجين في الدم SpO2، وبطارية تدوم 10 أيام ومجموعة من الميزات الذكية التي تجعل حياتك أسهل كثيرًا.

تصميم وميزات ساعة Huawei Watch Fit Elegent

الساعة مصممة من الفولاذ المقاوم للصدأ المكرر، وتأني بشاشة AMOLED في شكل مستطيل يمقاس 1.64 بوصة ومصنوعة من الزجاج المصقول، مما تمنحك مظهرًا أنيقًا، وتوفر لك تجربة مشاهدة رائعة بفضل شاشتها الأنيقة ذات الدقة العالية. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز ساعة Huawei Watch Fit Elegent بحزام مطاطي من المطاط الفلوري الناعم مصمم هندسيًا لتوفير راحة ومتانة أكبر. وبنقرة واحدة على هاتفك الذكي من هواوي، يمكنك تحديد صورة من معرض الصوّر واستخدامها كوجه ساعتك.

اقرأ أيضًا: ساعة فوسيل الذكية LTE الأحدث تعمل منفصلةً عن الهاتف لأول مرة

يمكنك أيضًا متابعة صحة قلبك باستخدام تقنية مراقبة معدل ضربات القلب HUAWEI TruSeen 4.0 التي تراقب معدل ضربات قلبك بشكل مستمر وسريع. ويمكنك أيضًا تتبع حالة الاسترخاء الذهنية الخاصة بك، وذلك بفضل تقنية HUAWEI TruRelaxTM التي توفر مراقبة الضغط على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مما يسمح لك بالحفاظ على حالة ذهنية مريحة في جميع الأوقات.

تتوفر الساعة باللونين الأبيض – Frosty White والأسود – Midnight Black بدءاً من 18 مارس الجاري وبسعر 499 درهم إماراتي بالإضافة إلى سماعة بلوتوث بسعر 59 درهم إماراتي كهدية مجانية. ستتوفر الساعة للشراء عبر موقع هواوي الرسمي ومتاجر تجربة هواوي ومتاجر ومواقع تجزئة مختارة في الإمارات.