سامسونج الخليج تطلق برنامج ولاء سامسونج Samsung Rewards مع مجموعة من العروض المخصصة لموسم العطلات في الإمارات العربية المتحدة

يمكن للعملاء اكتساب نقاط الولاء عند شراء منتجاتهم المفضلة على موقع samsung.com واستخدامها في عمليات الشراء المستقبلية عبر الإنترنت تعزز سامسونج أجواء الاحتفال بموسم العطلات عبر مضاعفة نقاط الولاء للعملاء بثلاث مرات عند شراء منتجات مختارة عبر الإنترنت
IMG 20211217 013522

أطلقت سامسونج الخليج للإلكترونيات برنامج ولاء سامسونج Samsung Rewards في الإمارات العربية المتحدة، والذي يعتبر برنامج الولاء الحصري الذي يتيح للعملاء اكتساب نقاط عند شراء منتجات سامسونج المفضلة لديهم من الموقع الرسمي للشركة. ويمكن استبدال هذه النقاط خلال عمليات الشراء المستقبلية، عبر اتباع ثلاث خطوات بسيطة: الانضمام إلى برنامج ولاء سامسونج Samsung Rewards بمجرد تسجيل الدخول إلى حساب سامسونج الخاص بهم، وشراء المنتجات واكتساب النقاط، ومن ثم استردادها عند شراء المنتجات لاحقاً.

مبادرة سامسونج الخليج

سامسونج الخليج

وقال شفيع علم، رئيس قسم التسويق المؤسسي في سامسونج الخليج للإلكترونيات: “يحتفي عملاء سامسونج منذ عدة سنوات بمبادرات المكافآت والعروض التي نطلقها على نحو مستمر. لطالما اعتمدت سامسونج مفهوم يتمحور حول التركيز على توفير أفضل التجارب للعملاء، والاهتمام بسعادتهم، ما ألهمنا لإطلاق برنامج ولاء سامسونج Samsung Rewards. ويسعدنا توفير هذا البرنامج في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تعد موطناً للملايين من عشاق التكنولوجيا والابتكار المتحمسين للاستفادة من العروض التي ترتقي بمستويات القيمة للمنتجات التي نوفرها”.

ويأتي إطلاق البرنامج الجديد، تماشياً مع إرث سامسونج العريق في توفير مجموعة من الفرص والإمكانات التي تساهم في منح العملاء منتجات متميزة خلال موسم العطلات، وبالتالي تمكين المتسوقين عبر الإنترنت من جعل موسم الأعياد الحالي أكثر تميزاً وخصوصية عند شراء الهدايا المبتكرة لمن يحبون. وسيستطيع العملاء لفترة محدودة، الحصول على 3 أضعاف نقاط ولاء سامسونج Samsung Rewards عند شراء منتجات محددة عبر الإنترنت وذلك حتى 3 يناير 2022. يعتبر موسم العطلات مثالياً لإظهار الحب والتقدير للآخرين، وتساهم سامسونج في تعزيز الأجواء الاحتفالية على نحو حيوي، عبر إطلاق هذه المبادرة الأخيرة. ويمكن استبدال جميع النقاط المكتسبة خلال عمليات الشراء المستقبلية.