fbpx

طرحت سامسونج تحديثات أمان أغسطس 2021 لمجموعة من أجهزة الجالاكسي

استقبلت مجموعة أولية من أجهزة الجالاكسي هذه التحديثات في بعض بلدان العالم
جالاكسي أيه 52 - سامسونج تحديثات أمان أغسطس 2021
جالاكسي أيه 52

سامسونج تحديثات أمان أغسطس 2021، تمتلك شركة سامسونج سجلًا حافلًا بالتحديثات المميزة لهواتفها الذكية، كما تعد الشركة الأسرع استجابة عندما يتعلق الأمر بطرح تحديثات أندرويد. وقد طرحت الشركة بالأمس تحديثات أمان شهر أغسطس الحالي لتشكيلة هواتف الجالاكسي الخاصة بها وفيما يلي قائمة الهواتف الأولية الداعمة لها.

سامسونج تحديثات أمان أغسطس 2021

بدأت سامسونج في طرح التحديث الأمني لشهر أغسطس/آب مبكرًا من يوم 27 يوليو/تموز الماضي. وتعد هواتف الجالاكسي من بين أوائل هواتف الأندرويد التي ستبدأ في تلقي إصلاحات البرامج من جوجل. ولم تشارك الشركة ملاحظات التحديث الجديد حتى الآن، مما يعني أننا لا نعرف الأخطاء أو المشكلات الأمنية التي حُلّت من خلال التحديثات الجديدة.

الأجهزة الداعمة لتحديثات أمان أغسطس 2021

تضمنت القائمة هواتف سامسونج الأولية المتاحة للتحديث الأمني الجديد لشهر أغسطس، مع ملاحظة حول ظهور مكان التحديث اللاسلكي أو الـ OTA لأول مرة في العالم.

سلسلة جالاكسي اس 21

سلسلة جالاكسي اس 21 - سامسونج تحديثات أمان أغسطس 2021
سلسلة جالاكسي اس 21 – سامسونج تحديثات أمان أغسطس 2021

نظرًا لأن سلسلة جالاكسي اس 21 تعد أحدث فئة رائدة من سامسونج، فمن الطبيعي أن تكون من بين أوائل الأجهزة التي تتحصل على تحديثات أمان أغسطس. وقد ظهر التحديث لأول مرة في الصين وهي إشارة جيدة بأن التصحيح الأمني جاهز للتقدّم أكثر في دول العالم، مع العلم أن أجهزة أندرويد الصينية لا تتوفر بداخلها إمكانية الوصول إلى متجر جوجل بلاي.

  • جالاكسي اس 21: التحديث الأمني G99x0ZCU2AUGE (طرح لأول مرة في الصين)

سلسلة جالاكسي أيه

هاتفي جالاكسي أيه 52 وأيه 72 - سامسونج تحديثات أمان أغسطس 2021
هاتفي جالاكسي أيه 52 وأيه 72 – سامسونج تحديثات أمان أغسطس 2021

على الرغم من أن هاتف جالاكسي أيه 52 أطلق حديثًا خلال العام الحالي، إلا أن هاتف جالاكسي أيه 8 والذي يبلغ من العمر ثلاث سنوات هو ثاني جهاز من الشركة يحصل على التحديث الأمني الجديد لشهر أغسطس. وهو ما يؤكد اهتمام سامسونج بأجهزتها القديمة والتي غالبًا ما تتجاوز نقاط الدعم في العديد من الشركات الأخرى.

هاتف جالاكسي أيه 72 والذي أُطلق مع أيه 52، يُعد الهاتف الرابع الذي يتحصل على تحديثات أمان أغسطس، وقد تلقت بعض الأجهزة الروسية والأوكرانية هذا التحديث اعتبارًا من 30 يوليو.

  • جالاكسي أيه 8: التحديث الأمني A530FXXSLCUH1 (طرح لأول مرة في روسيا)
  • جالاكسي أيه 52: التحديث الأمني A525FXXU3AUG4 (طرح لأول مرة في ألمانيا)
  • جالاكسي أيه 72: التحديث الأمني A725FXXU3AUG2 (طرح لأول مرة في روسيا وأوكرانيا)

تجدر الإشارة إلى أن طرح سامسونج تحديثات أمان أغسطس 2021 لا يقدم أي ميزات جديدة للأجهزة -بعكس تحديثات الواجهة أو النظام- وإنما فقط إصلاح المشاكل والعيوب والثغرات الأمنية.