fbpx

سامسونج تزيل الإعلانات من تطبيقاتها في واجهة One UI

سامسونج ترضي عملائها بإزالة الإعلانات من تطبيقاتها
سامسونج تزيل الإعلانات من تطبيقاتها
سامسونج

سامسونج تزيل الإعلانات من تطبيقاتها فبعد شكاوي المستخدمين المستمرة، أزالت الشركة أخيرًا الإعلانات التي تظهر داخل تطبيقاتها في واجهة One UI المخصصة لهواتفها الذكية. حيث وعدت بهذا الإجراء في وقتٍ سابق من العام الحالي.

سامسونج تزيل الإعلانات من تطبيقاتها

تطبيق الطقس - سامسونج تزيل الإعلانات من تطبيقاتها
تطبيق الطقس – سامسونج تزيل الإعلانات من تطبيقاتها

لاحظ المستخدمون بالأمس داخل منتدى سامسونج الكوري بأن الإعلانات اختفت بشكلٍ مفاجئ من تطبيق المدفوعات سامسونج باي – Samsung Pay. وعلى الرغم من تأكيد الشركة بأن هذا التغيير خاص لمستخدمي هواتفها داخل كوريا الجنوبية منذ الأول من أكتوبر/ تشرين الأول، إلا أن بعض الدول شهدت هذا التغيير أيضًا مثل الولايات المتحدة.

في السابق، كانت خدمة سامسونج باي تعرض إعلانات للمستخدمين داخل علامة تبويب باي، لكنها اختفت الآن. وعلى الرغم من أن الشركة لا تزال تعرض بعض الإعلانات في قسم مميز – Featured داخل علامة تبويب الصفحة الرئيسية للتطبيق إلا أنها أصبحت الآن غير مزعجة.

تطبيقات سامسونج من دون إعلانات

سامسونج هيلث - سامسونج تزيل الإعلانات من تطبيقاتها
تطبيق سامسونج هيلث قبل وبعد إزالة الإعلانات

أزالت سامسونج أيضًا من تطبيق الصحة «سامسونج هيلث» اللافتة الإعلانية التي كانت تظهر في الجزء العلوي من التطبيق، حيث كانت تُروّج لمنتجاتها بما فيها الساعات الذكية. كما أن تطبيق الطقس توقف أيضًا من عرض الإعلانات في اللافتة العلوية وكذلك في تطبيق الثيمات «جالاكسي ثيمز» الخاص بالشركة

وفي حال استمر عرض الإعلانات لدى بعض المستخدمين، يمكنهم إجراء فرض إيقاف على هذه التطبيقات والذي يبدو أنه قد يزيل أيضًا هذه الإعلانات.