سامسونج تطلق أحدث هواتفها الرائدة من مجموعة Galaxy S22 في الإمارات العربية المتحدة

تأتي مجموعة الهواتف الجديدة في ثلاثة طرازات Galaxy S22 وGalaxy S22+ و Galaxy S22 Ultra مع أحدث شاشة عرض من سامسونج حتى الآن مدعومة بميزات تعزز القدرة لدى المستهلكين على الإبداع والتعبير عن الذات والارتقاء بمستوى الإنتاجية عند إنجاز مهام متعددة
Seong Hyun Lee President Samsung Gulf Electronics

أعلنت سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم إطلاق هواتف سلسلة Galaxy S22 الجديدة في الإمارات العربية المتحدة. وتأتي مجموعة هواتف Galaxy S22 و S22+ Galaxy و S22 Ultra+ Galaxy الجديدة مزودة بأحدث التقنيات لتعزيز أداء المستخدمين وإنتاجيتهم على مدار اليوم، مع شاشات أنيقة وكاميرات ثورية لإلهام التجارب الإبداعية. 

Osman Albora Head of Mobile Experience Division Samsung Gulf Electronics 1

وقال عثمان البورا، رئيس وحدة أعمال تجارب الأجهزة الذكية في سامسونج جلف للإلكترونيات: “يسعدنا الإعلان عن توفير سلسلة Galaxy S22 الفريدة من نوعها للعملاء في دولة الإمارات. ويؤكد إطلاق المجموعة الجديدة، التزامنا المستمر بتطوير الميزات الأكثر ابتكاراً لعملائنا، ومشاركتهم في تحقيق الإنجازات اليومية بأفضل الطرق الممكنة. وتتوفر سلسلة Galaxy S الجديدة بثلاثة طرازات هي Galaxy S22 و Galaxy S22+ و Galaxy S22 Ultra، تم تزويدها بكاميرات ثورية، وبطاريات ذات قدرات هائلة مع عمر أطول، وقدرة شحن فائقة السرعة على نحو غير مسبوق، ما يعزز مزايا المرونة والتنظيم والقدرة على التنقل  بشكل أفضل. وتلتزم سامسونج بتجاوز توقعات المستخدمين على نحو دائم، ويأتي إطلاق سلسلة Galaxy S22 في هذا الإطار، حيث سيستمتع العملاء بميزاتها المتطورة على أوسع نطاق ممكن”. 

 

S22 و Galaxy S22+ 

تم تصميم هاتفي Galaxy S22 وGalaxy S22+ لمساعدتك على إنجاز المهام المطلوبة والاستمتاع بتجارب استخدام استثنائية حتى في أكثر الأيام ازدحاماً. وزودت مجموعة هواتف Galaxy S22 الرائدة ببطارية قوية تدوم طوال اليوم، وشحن سريع بقوة 25 واط لتفادي بطء الأداء، كما يتميز جهاز Galaxy S22+ ببطارية فائقة القوة يمكن أن تدوم حتى أكثر من يوم بشحنة واحدة. ومع ميزات التصوير الليلي التي تمكّن المستخدمين من تسجيل مقاطع فيديو والتقاط صور ليلية أكثر سلاسة ووضوحاً، يساعد الجهازان الجديدان على الارتقاء بقدراتك الإبداعية إلى مستوى جديد، بدءاً من كاميرا هاتفك الذكي التي تم تعزيزها بتقنية VDIS المتقدمة التي تقلل من الاهتزاز لتحصل على صورة سلسة وأكثر وضوحاً حتى أثناء التنقل. كما تم تزويد كلا الجهازين بشاشة عرض تكيفية من طراز Dynamic AMOLED 2X بدقة 120 هرتز ، ما يساهم في ضمان تجارب أفضل أثناء اللعب ومشاهدة المحتوى. وتوفر مجموعة هواتف Galaxy S22 التي تم تعزيز مستويات الحماية فيها من خلال منصة الأمان Knox Vault القوية من سامسونج، العديد من ميزات الأمان الجديدة، بما في ذلك بنية ARM الدقيقة، والتي تمنع الهجمات الإلكترونية التي تستهدف نظام التشغيل والذاكرة. وفيما يتعلق بمكونات الجهازين، يُعد الجهازان أوائل طرازات سلسلة S المصنوعة من الألمنيوم المقوى Armor Aluminium، وهو أقوى معدن ألمنيوم مستخدم على مستوى القطاع. وباعتبارها من أكثر الأجهزة الصديقة للبيئة المتاحة حتى الآن، تقدم هواتف سلسلة Galaxy S22 قدرات رائدة في مجال تكنولوجيا الهاتف المحمول إلى جانب مساهمتها في دعم كوكبنا. وتستخدم سامسونج الورق المعاد تدويره بنسبة 100% لتغليف أجهزة Galaxy S22، بما في ذلك غشاء الحماية المصنوع من البلاستيك المعاد تدويره. وتم تصميم كل علبة أيضاً من مواد صديقة للبيئة معتمدة من مختبرات UL، ومن ضمنها المواد البلاستيكية المعاد تدويرها بعد الاستهلاك أو المواد الحيوية.

 

Galaxy S22 Ultra 

يؤسس هاتف Galaxy S22 Ultra معياراً جديداً لما يمكن أن يكون عليه الهاتف الذكي. ولأول مرة في سلسلة S Galaxy، يأتي قلم S المميز من Galaxy مدمجاً بحيث يمكنك الكتابة والرسم على شاشة Galaxy S22 Ultra الواسعة والتمتع بإحساس أكثر واقعية لتجربة الكتابة بالقلم على الورق. وتضمن لك كاميرا Galaxy S22 Ultra الحصول على أفضل الصور ومقاطع الفيديو، سواءً  كنت في اجتماع عمل مع زملائك أو كنت تشاهد الأفلام أو تتواصل مع أحبائك. ومع ميزات التصوير الليلي المتقدمة في هاتف Galaxy S22 Ultra، فإن قدراتك الإبداعية لن تعرف حدوداً بمجرد حلول الظلام. ويتميز هاتف Galaxy S22 Ultra بكاميرا رباعية العدسات مع قدرات تقريب تصل إلى 100 ضعف، كما أن العدسة المزدوجة القوية تجعلك أقرب إلى الحدث بوضوح تام. ويمكن لعشاق ومحترفي التصوير الفوتوغرافي الاستفادة من تطبيق Expert RAW في هاتف Galaxy S22 Ultra. كما ستساعدك التجربة المشابهة لكاميرا DSLR على تخصيص الصور ومقاطع الفيديو لتبدو بالطريقة التي تريدها بالضبط، باستخدام أدوات تحرير شاملة داخل الكاميرا تتيح لك تعديل سرعة الغالق ومستوى التعرض وغير ذلك. كما يأتي هاتف Galaxy S22 Ultra مزوداً بأول بطارية حتى الآن في سلسلة Galaxy S تدوم لأكثر من يوم وبشحن فائق السرعة بقدرة 45 واط، حيث تمكنك البطارية من التسجيل لمدة 54 دقيقة أو بث 4 حلقات من سلسلتك المفضلة – كل ذلك بعد شحن لمدة 10 دقائق فقط. ويعتبر هذا الهاتف أقوى جهاز Ultra تطوره سامسونج حتى الآن لتوفير تجارب جديدة تماماً للهاتف الذكي.

 

يمكن لمحبي منتجات Galaxy في دولة الإمارات شراء سلسلة Galaxy S22  عبر متاجر سامسونج والمتاجر المعتمدة، بألوان الأسود الفانتوم والأبيض الفانتوم والأخضر، وتتميز هواتف Galaxy S22/22+ باللون الوردي الذهبي، بينما يتوفر هاتف Galaxy S22 Ultra باللون العنابي. وتتوفر أجهزة Galaxy S22/22+ بخيارين للتخزين، 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت. ويأتي هاتف Galaxy S22 Ultra بخيارات 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت و 512 جيجابايت.

 

أعضاء سامسونج

يمنحك تطبيق Samsung Members الحصري ، المحمّل مسبقًا على جهازك، إمكانية الحصول على مكافآت متميزة، وعلى دعوات خاصة للمشاركة في فعاليات حصرية، إضافة إلى توفير خدمة المساعدة عن بُعد ، والحصول على أحدث الأخبار والنصائح وغير ذلك الكثير.

 

سيستمتع العملاء الذين يشترون هواتف Galaxy S22 الذكية بالمكافآت التالية من شركائنا المتميزين:

 

    1. OSN: اشتراك مجاني لمدة 6 أشهر في تطبيق  OSN Streaming  للاستمتاع بأحدث إنتاجات ديزني، HBO، باراماونت، وأعمال OSN  الأصلية، بالإضافة الى المحتوى المميز باللغة العربية، والمحتوى المخصص للأطفال، وغيرها من أهم البرامج، والمحتوى الأكثر شهرة في العالم.
  • آدفانتج بلس: استمتع بدخول مجاني لمرة واحدة إلى أحد النوادي الرياضية وحمامات السباحة والنوادي الشاطئية من مجموعة Adv + المحفظة المنسقة
  1. ENTERTAINER : استمتع بعروض اشتر واحد واحصل على الثاني مجانًا في مجموعة من المطاعم ووجهات الأنشطة الترفيهية
  2. يوتيوب: احصل على اشتراك مجاني لمدة 4 أشهر على YouTube للاستمتاع ببث خالٍ من الإعلانات لجميع مقاطع الفيديو
  3. سبوتيفي: احصل على اشتراك مميز لمدة 3 أشهر في تطبيق سبوتيفي
  4. يوسكرايب: احصل على اشتراك مجاني لمدة 3 أشهر لقراءة الكتب الإلكترونية والكتب الصوتية والصحف الرقمية.
  5. مايكروسوفت وان درايف: استمتع بمساحة تخزين على السحابة بسعة 100 جيجابايت على OneDrive لمدة ستة أشهر
  6. Booking.com: احصل على 5٪ استرداد نقدي على حجوزاتك الفندقية على تطبيق Samsung Members.
  7. كريم: احصل على خصم 20٪ على 5 رحلات في الشهر
  8. ماماز آند باباز: احصل على خصم يصل إلى 20٪ على ملابس الأطفال ومستلزمات
  9. بلومينج ديلز: احصل على خصم يصل إلى 15٪ على الأزياء الفاخرة ومنتجات العناية بالجمال والمزيد
  10. جاب: احصل على خصم يصل إلى 20٪ على ملابس النساء والرجال والأطفال
  11. كليرتريب: توفير ما يصل إلى 30 ٪ على الرحلات الجوية والفنادق والأنشطة المختلفة 
  12. Bloomingbox.com: استمتع بخصم 20٪ على الزهور والنباتات وديكور المنزل مع Bloomingbox
  13. 6thStreet.com: احصل على خصم إضافي  بنسبة 20٪ عند التسوق على موقع 6thstreet.com
  14. MyProtein.ae: احصل على حسم بقيمة ١٥٪؜ على المكملات الغذائية
  15. Kcal: استمتع بعروض مطاعم Kcal  وKcal Extra لتحقيق أهداف اللياقة

 

الأسعار

السعر الطراز
   درهم إماراتي 5,499  Galaxy S22 Ultra 5G 512 GB
   درهم إماراتي 5,099  Galaxy S22 Ultra 5G  256GB
   درهم إماراتي 4,699  Galaxy S22 Ultra 5G  128GB
   درهم إماراتي 3,999  Galaxy S22+ 256 GB
   درهم إماراتي 3,799  Galaxy S22+ 128 GB
   درهم إماراتي 3,399  Galaxy S22 256 GB
   درهم إماراتي 3,199  Galaxy S22 128 GB