fbpx

سامسونج تعزز الأجواء في أكبر معرض عالمي تشهده الإمارات عبر توفير أنظمة التهوية ومكيفات الهواء من الجيل التالي

ارتقت سامسونج بمستوى رضا وراحة العارضين والضيوف من كافة أنحاء العالم عبر نشر نظامها المبتكر في 16 مبنى عبر مواقع مختلفة من المعرض العالمي
سامسونج

أعلنت سامسونج الخليج للإلكترونيات اليوم، عن مشاركتها في دعم الجهود الهادفة لضمان نجاح أحد أكبر المعارض الدولية في الامارات، عبر إطلاق مشروع جديد يساهم في تعزيز جاذبية الوجهة العالمية والارتقاء بمستويات الراحة للعارضين والضيوف والمشاركين على نحو مستمر، تزامناً مع استقبال دولة الإمارات العربية المتحدة، لمئات الآلاف من الضيوف الوافدين إليها من كافة أنحاء الأرض لاستكشاف المعرض الدولي والمشاركة في نشاطاته المتعددة.

IMG 20211118 WA0005

واستطاعت سامسونج، تسليط الضوء على إنجازاتها الاستثنائية في توفير حلول التبريد وتنقية الهواء عبر مواقع مختلفة من الوجهة، تماشياً مع التزامها المؤسسي الدائم بتكريس ابتكاراتها وتقنياتها، لتوفير خدمات وتجارب فائقة من المستوى التالي. ونشرت سامسونج منذ الإطلاق الرسمي للمعرض، الجيل التالي من أنظمة التهوية ومكيفات الهواء (VAC) في ما لا يقل عن 16 مبنى ومساحة، مساهمة في تعديل الأجواء عبر تجارب مبتكرة تعزز رضا الحاضرين، وتتوافق مع أعلى معايير الأمان والسلامة.

IMG 20211118 WA0006

وتعليقاً على المبادرة، قال علي الزين، رئيس قسم التكييف في سامسونج الخليج للإلكترونيات: “تفتخر سامسونج بدورها الرائد في توفير الدعم والمساندة للأحداث والمعارض الكبرى عبر كافة المجالات والأسواق التي نعمل فيها، عبر رفدها بالخدمات والحلول ذات المستوى العالمي. وتؤكد مساهمتنا الأخيرة بتوفير أجواء مميزة خلال الأنشطة المختلفة، لإحدى أكبر المناسبات التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة حالياً، على استمرارنا في الوفاء بهذا الإلتزام، عبر إطلاق خدمات نظامنا المبتكر لتهوية وتكييف الأجواء VAC. وأحدثت هذه الأنظمة، التي تجسد شغفنا بالابتكار، تأثيراً إيجابياً منقطع النظير، ونتطلع إلى تقديم المزيد من المساهمات المماثلة خلال الأشهر القليلة المقبلة”.

سامسونج

 وتشتمل أنظمة التهوية ومكيفات الهواء VAC من سامسونج على مجموعة من الميزات والوظائف الرائدة عبر القطاع، من ضمنها وحدات تعمل بنظام غاز التبريد متغير التدفق (VRF)، مع وحدات (DX AHU-kit)، ومجموعة من أجهزة تكييف الهواء المنفصلة، والتي يمكن التحكم بها جميعاً عبر النظام المخصص لإدارة المبنى (BMS). كما اعتمدت سامسونج نهجاً شاملاً لضمان توفير خدماتها على نحو سلس ومستمر.

Alaa A Attoni "Technical Writer" : specialized in smartphones and laptops, and all new gadgets including smart watches, earphones, and much more.