سامسونج تعلن أيضاً عن سماعات Galaxy Buds 2 Pro

جالاكسي بادز 2 برو

اختتمت سامسونج منتجات اليوم مع سماعات Galaxy Buds 2 pro الجديدة كلياً، ولم تكتفي الشركة بالإعلان عن هواتف Z Fold 4 و Z Flip 4 القابلة للطي، بل تابعت لتقديم سلسلة ساعات Galaxy Watch 5 مع الساعة المدرعة Galaxy Watch 5 Pro، لتصل بعد ذلك إلى السماعات الاحترافية الجديدة Galaxy Buds 2 Pro التي تجمع كل المواصفات التقنية المتطورة السابقة وتضيف عليها بعض الميزات، فضلا عن تصميم يزيد من إحكام الإغلاق عند ارتدائها ناهيك عن الراحة التامة لساعات طويلة من الاستماع والمكالمات.

مواصفات Galaxy Buds 2 pro

Galaxy Buds 2 Pro

التصميم

تعتبر السماعة الجديدة أصغر حجماً بنسبة 15% عن الطراز السابق Galaxy Buds Pro، وهذا بالتالي يوفر وزناً أخف مع راحة أكبر في الارتداء والاستخدام لفترات طويلة سواء عند سماع الموسيقى أو المكالمات. تتوفر السماعة بثلاثة ألوان جميلة منها الأسود “Graphite” و الأبيض “White” والبنفسجي “Bora Purple”، كما تمتلك مقاومة جيدة للماء والتعرق بمعيار IPX7 تسمح لك بالتمرين دون القلق من التعرق أو الأمطار.

Galaxy Buds Pro 2

تمتاز السماعات بتصميم هوائي ديناميكي مع فتحة تهوية مخصصة فضلاً عن شبكة تسمح بتدفق الهواء للداخل بشكل مريح، كما تمتلك السماعة ثلاثة ميكروفونات وجميعها بتقنية High SNR، إضافة لوحدة حماية من التشويش الناتج عن صوت الرياح، مع وحدة التقاط الصوت VPU.

تقنيات صوتية مميزة

لون أبيض

كما تأتي سماعة سامسونج Galaxy Buds 2 Pro مزودة بتقنية ذكية ومتقدمة تعمل على إلغاء الضوضاء النشط ANC بشكل أفضل من ذي قبل، وتحديدا بمقدار 3 ديسيبل أفضل من Galaxy Buds Pro. أيضاً مع ميزة Voice Detect للتعرف على صوتك عندما تبدأ محادثة مع شخص ما، وتعمل الميزة على تغيير وضع ANC لمناسبة الحالة التي تكون بها، ولتخفيض الضجيج المحيط والتركيز على صوت المحادثة.

بادز 2 برو

تمتلك كل سماعة على محرك مقاس 10 ملم مدعوم بواسطة التقنية الصوتية 24bit Hi-Fi Sound، والتي توفر صوت مستقر عالي الجودة أثناء معالجة الصوت لتقديم نتائج مذهلة أفضل بحوالي 256 مرة من باقي السماعات الموجودة حالياً في الأسواق، وتجدر الإشارة إلى أن غالبية السماعات حول العالم تعمل بتقنية 16bit، لذلك يعد هذا تفوقاً واضحا للصانع الكوري الجنوبي. من أجل الحصول على أكبر استفادة ممكنة من التقنية الجديدة، قامت سامسونج بتضمين ترميز Samsung Seamless Codec أو SSC لضمان أعلى جودة صوتية ممكنة.

IMG 20220810 200609 1

تدعم سماعات Galaxy Buds 2 Pro أيضاً ميزة 360 Audio مع قنوات صوتية مزدوجة لتوفير تجربة صوت مسرحية، حيث تشعر كأنك جالس في غرفة مليئة بمكبرات الصوت عالية الجودة، وذلك باستخدام تقنية Dolby Head Tracking بما أن السماعات مدعومة بواسطة Dolby Atmos.

توافق ذكي متعدد

تصميم بادز 2 برو

السماعات متوافقة مع العديد من الأجهزة الذكية، حيث يمكن لطراز Galaxy Buds 2 Pro الاتصال مع الهاتف الذكي والكمبيوتر المكتبي أو المحمول، والجهاز اللوحي والساعة الذكية وحتى التلفزيون الذكي. حيث قامت سامسونج بتوسيع عمل ميزات Buds Audio Switch و Easy Pair و Bluetooth Info Sync لتوصيل Galaxy Buds 2 Pro مع تلفزيونات سامسونج الذكية أو حتى Galaxy Book، وذلك لتوفير عملية توصيل سهلة جداً.

سامسونج بادز 2 برو

كما تدعم السماعات تطبيق SmartThings Find الذي يعمل على إيجاد أجهزتك الذكية الضائعة، حيث يتم تنبيهك على الهاتف عندما تترك السماعات بعيداً عنه حتى في حالة عدم الاتصال بالشبكة. كل تلك التقنيات المتطورة تعتمد على أحدث نسخة بلوتوث عالمياً من طراز 5.3 التي توفر ميزة LE Audio Ready.

البطارية والشحن

علبة بادز 2 برو

تحتوي كل سماعة من طراز Galaxy Buds 2 Pro على بطارية سعة 61 ميلي أمبير، وهذا يوفر 5 ساعات متواصلة من تشغيل الموسيقى مع ANC و8 ساعات بدونها. بينما تصمد في المكالمات لمدة 3.5 ساعة مع ANC و 4 ساعات بدونها. أما العلبة، فهي تمتلك بطارية سعة 500 ميلي أمبير تقدم وقت تشغيل موسيقى كلي حتى 18 ساعة مع ANC و28 ساعة بدونها، بينما تصمد في المكالمات لمدة 14 ساعة مع ANC و15 ساعة بدونها. يتم شحن السماعات عبر منفذ USB Type-C في العلبة، كما تدعم الشحن اللاسلكي بتقنية Qi.

السعر والتوافر

الوان بادز 2 برو

يبلغ سعر سماعات سامسونج الجديدة Galaxy Buds 2 Pro حوالي 230 دولار أمريكي مع ثلاثة خيارات للألوان، وهي الأسود أو الأبيض أو البنفسجي. تبدأ الطلبات المسبقة اعتباراً من اليوم 10 آب، وتبدأ المبيعات يوم 26 آب القادم.

المستخدمين الذين قاموا بحجز طلب مسبق على السماعات، سوف يحصلون على هدية شاحن لاسلكي مجاني، وخصم يصل حتى 75 دولار أمريكي، وحتى 30 دولار أمريكي في بطاقة Samsung Credit.