سامسونج تعلن عن بطاقات ذاكرة Pro Endurance الجديدة حتى 256 جيجابايت

Samsung Pro Endurance

قامت سامسونج بالكشف عن Pro Endurance وهي بطاقات الذاكرة الخارجية من نوع microSD، وتقدم تحسينات مميزة بالنسبة لتسجيل الفيديو بدقة FHD+ حتى 4K. يطلق عليها اسم Pro Endurance، وهي مصممة لتوفير “المتطلبات الكبيرة لكاميرات المراقبة وكاميرات لوحة القيادة والمزيد غيرها”. وفقًا لبيان شركة سامسونج الرسمي، يمكن لبطاقة الذاكرة الجديدة تسجيل فيديو متواصل لمدة 16 عام، ولكن بشرط أن يتمكن الجهاز “المضيف” للبطاقة من تفريغ المحتوى بشكل مناسب.

ميزات بطاقة Pro Endurance

Samsung Pro Endurance

 

تم تصميم بطاقة Samsung Pro Endurance بذاكرة NAND الداخلية، والتي يمكن أن تدوم بقدر 33 “بطاقة ذاكرة سريعة” من سلسلة Evo Plus. كما تصل سرعات القراءة حتى 100 ميجابايت في الثانية، وسرعات الكتابة حتى 40 ميجابايت في الثانية، وذلك بحسب السعة المرفقة. تم تصنيف البطاقة الجديدة من الفئة العاشرة مع تقنية U3 UHS Speed Class 3، و V30 Video Speed Class 30، وذلك عبر إصدارات معينة فقط.

بطاقة سامسونج

البطاقات الجديدة قادمة بأربعة سعات، وهي 32 جيجابايت و 64 جيجابايت من نوع microSDHC، و 128 جيجابايت و 256 جيجابايت من نوع microSDXC، ولكل سعة قدرة تحمل مختلفة، لكنها جميعاً تصل حتى آلاف الساعات. كما قدمت سامسونج إجراءات أمان إضافية لبطاقات Pro Endurance، فضلا عن حماية معتادة من الماء والمغنطة والأشعة السينية، ويطلق على تقنيات الحماية تلك “Six-proof”، والتي تحمي البطاقة أيضاً من التآكل والسقوط (حتى خمسة أمتار).

سامسونج

البطاقات أصبحت متوفر بشكل فعلي في جميع أنحاء العالم، وتبدأ أسعارها من 10.99 دولار أمريكي لنسخة 32 جيجابايت، وحتى 54.00 دولار أمريكي لنسخة 256 جيجابايت.