fbpx

سامسونج تعيّن مصمم مرسيدس-بنز السابق لقيادة فريق التصميم!

سامسونج

أعلنت شركة سامسونج يوم الجمعة عن تعيين رئيس جديد لقسم التصميم في قطاع الهواتف المحمولة لديها، باعتبار ذلك بداية حقبة جديدة للغة التصميم في هواتف الشركة مع بداية العام الجديد 2023. الرئيس الجديد لقسم Mobile eXperience (MX) هو Hubert H. Lee، وتلك هي الوحدة المسؤولة عن تصميم منتجات سامسونج الأكثر انتشاراً مثل سلسلة هواتف Galaxy S الرائدة.

سامسونج مع رئيس جديد لفريق التصميم

سامسونج

 ينضم “لي” إلى شركة الإلكترونيات العملاقة سامسونج بعد أن قضى فترة سابقة كرئيس تنفيذي للتصميم في شركة Mercedes-Benz China، وهو المنصب الذي جعله يقود فرق تصميم شركة صناعة السيارات في الصين والولايات المتحدة. قالت Samsung: “إن منظوره الفريد و الرؤيوي سيساعد في تصميم شكل وإحساس هواتف جالاكسي، بناءً على روح التصميم المتميزة التي يعرفها المستخدمون ويحبونها”.

من المحتمل أن يمر عام على الأقل قبل أن نرى “لي” يبدأ في ترك بصمته على منتجات Samsung، حيث تشير التسريبات السابقة أن طرازات سلسلة هواتف Galaxy S القادمة من الشركة، ستبدو كثيراً مثل سابقاتها من سلسلة Galaxy S22.

s23

 فضلاً عن ذلك، مع الأسلوب الذي تعمل به الشركة الكورية الجنوبية بالنسبة للجداول الزمنية لتطوير الهواتف الذكية، من المحتمل أن تكون الشركة قد استقرت بالفعل على تصميم هواتفها الرائدة لعام 2024. بالرغم من ذلك، لا نتوقع تغييرات جذرية بالنسبة لتصميم تلك الهواتف، حيث قامت شركات الهاتف باعتماد الأسلوب الآمن في التصميم لأكثر من عقد من الزمان. ومع ذلك، يمكن أن يقوم “لي” بإجراء تعديلات صغيرة ولكن مفيدة على لغة تصميم هواتف Galaxy S – مثلما فعل “إيفانز هانكي” في شركة آبل بعد رحيل جوني إيف.