fbpx

سامسونج تقدم تقنية Flex Hybrid OLED: شاشات متطورة قابلة للطي والسحب

Flex Hybrid OLED

أعلنت شركة Samsung Display اليوم عن أحدث منتجاتها باسم Flex Hybrid OLED خلال معرض CES 2023. هذا المنتج الجديد عبارة عن لوحة يمكن طيها وسحبها، وسيتم تضمينها في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة في المستقبل.

سامسونج Flex Hybrid OLED

تنفتح اللوحة الجديدة من جانب واحد وتنزلق لتوفير شاشة كبيرة مقاس 10.5 بوصة بنسبة 4:3، وحتى أنها تصبح لوحة أكبر مقاس 12.4 بوصة بنسبة 16:10 لتلائم مساحة الهاتف الذكي العادية. سيتم عرض المنتج الجديد بالإضافة إلى لوحتين قابلتين للانزلاق، وذلك خلال معرض CES 2023 في لاس فيجاس.

Flex Hybrid OLED

يمكن لتقنيات Flex Slidable Solo و Flex Slidable Duet أن يتم سحبهم من جانب واحد أو جانبين من أجل توسيع شاشة OLED مقاس 14 بوصة إلى شاشة مقاس 17.3 بوصة. جميع تلك اللوحات حساسة للمس و ستساعد شركات الهواتف الذكية في إعادة ابتكار الهاتف المحمول مرة جديدة. لكن من غير المرجح أن تصل هذه الألواح إلى المستخدمين عبر الأسواق قريباً.

Samsung

سيكون حضور شركة سامسونج في معرض CES 2023 هو المرحلة الأولى من تقديم تقنية شاشات QD-OLED الجديدة لقسم العرض لأجهزة التلفزيون والشاشات. الأحجام المتوقعة هي 77 بوصة و 65 بوصة و 55 بوصة و 34 بوصة، بالإضافة إلى شاشة عريضة للغاية مقاس 49 بوصة. تابعوا معنا أهم الإعلانات المنتظرة في معرض CES 2023 من شركة سامسونج، حيث من المتوقع أن تعلن عن العديد من الشاشات الجديدة المتطورة جداً.