fbpx

سعر ومواصفات سامسونج S23 و S23 plus قبل الحدث بأسبوعين

سعر ومواصفات سامسونج S23

تستعد الشركة للكشف عن سعر ومواصفات سامسونج S23 وبقية هواتف السلسلة يوم 1 فبراير القادم في حدث Galaxy Unpacked في سان فرانسيسكو، أي بعد أسبوعين تقريباً. بالرغم من عدم تأكيد سامسونج حتى الآن، ولكن من الطبيعي أن تقدم الشركة ثلاثة هواتف ذكية جديدة – Galaxy S23 و Galaxy S23+ و Galaxy S23 Ultra. لقد قرأنا بالفعل العديد من التسريبات عن تلك الهواتف، لكن التسريب الأخير من المدونة الألمانية WinFuture لم يترك الكثير مخفياً حول الهواتف الجديدة.

سعر ومواصفات سامسونج S23 و S23 plus

سعر ومواصفات سامسونج S23

 تم تسريب صور عن العروض الصحفية الرسمية لثلاثي هواتف Galaxy S23 بالفعل، لذلك نحن نعرف كيف سيبدو تصميم الهواتف، لكن تسريب اليوم يؤكد تسريبات التصاميم السابقة، حيث شارك المصدر بعض الصور الإضافية لهاتفي Galaxy S23 و Galaxy S23+.

مواصفات Galaxy S23
مواصفات Galaxy S23 و S23 Plus

يبدو كلا الطرازين متطابقين من ناحية المظهر العام، مع تصميم حواف دائرية أكثر من Galaxy S23 Ultra الذي يتميز مستطيل أكثر بزوايا حادة من سلسلة Galaxy Note. ومع ذلك، لا يقتصر الأمر على التصميم فحسب، بل يتشارك هاتفي S23 و S23+ أيضاً في العديد من المواصفات لكن يختلفان بشكل أساسي من حيث حجم الشاشة والتخزين وسعة البطارية وسرعة الشحن.

جالاكسي اس 23

يزعم المصدر نفسه أن هواتف S23 و S23+ لن يأتيان مع فتحة بطاقة microSD لزيادة التخزين، لكن الإصدارات الأوروبية ستحتوي على فتحتين فعليتين لبطاقة اتصالات SIM ودعم eSIM. لن يأتي S23 و S23+ أيضاً بمنفذ سماعة 3.5 ملم، ولكن مع مستشعر بصمات الأصابع المتطور بتقنية Ultrasonic بشكل مدمج داخل الشاشة للمصادقة البيومترية.

جالاكسي اس 23 بلس

بالإضافة إلى ذلك، يدعي المصدر أن أولئك الذين قاموا مسبقاً بحجز هواتف جالاكسي اس 23 و جالاكسي اس 23 بلس من تجار التجزئة الفرديين في ألمانيا، سيكون لديهم خيار شراء الهاتف بسعة تخزين مزدوجة بنفس السعر.

s23 colors

لذلك إذا قمت بشراء هاتف Galaxy S23 بسعة 128 جيجابايت، فستحصل على طراز 256 جيجابايت دون إنفاق المزيد. وإذا قمت بشراء الطراز الأعلى، فسوف يتعين عليك دفع ثمن “الإصدار الأصغر التالي”.