fbpx

سكويد غيم أصبح الأعلى مشاهدة في تاريخ مسلسلات نتفليكس

وصل المسلسل إلى 111 مليون حساب عالمي داخل المنصة في أول 17 يوم فقط من عرضه!
مسلسل سكويد غيم - سكويد غيم أصبح الأعلى مشاهدة في نتفليكس
سكويد غيم

أعلنت خدمة البث التلفزيوني نتفليكس بالأمس بأن مسلسل سكويد غيم أصبح الأعلى مشاهدة على المنصة. إذ حظي بشعبية ضخمة حول العالم خلال فترة وجيزة بعد أن عرضته الشركة في 17 سبتمبر/ أيلول الماضي.

سكويد غيم أصبح الأعلى مشاهدة في نتفليكس

سكويد غيم أصبح الأعلى مشاهدة في نتفليكس
سكويد غيم أصبح الأعلى مشاهدة في تاريخ مسلسلات نتفليكس

غرٌد حساب نتفليكس على تويتر، بأن مسلسل صراع البقاء على قيد الحياة في موسمه الأول للمخرج الكوري هوانج دونغ هيوك. قد وصل إلى 111 مليون حساب عالمي داخل المنصة في أول 17 يوم فقط من عرضه.

يعد سكويد غيم أيضًا أول سلسلة من نتفليكس تتجاوز 100 مليون مشاهدة في أول 28 يوم من إتاحتها للبث. إذ تستخدم الشركة عادةً هذه المدة لقياس أداء عناوين مسلسلاتها على المنصة.

ذكر متحدثٌ رسمي من نتفليكس لموقع ذا فريج بأن الأرقام التي شاركتها المنصة تعتمد على عدد الحسابات التي شاهدت المسلسل لمدة دقيقتين على الأقل. إذ يعتبر المعيار القياسي لتصنيف أرقام مشاهدات عناوين المسلسلات في المنصة.

أول مسلسل كوري يصل إلى مشاهدات قياسية حول العالم

سكويد غيم يحقق مشاهدات قياسية حول العالم
سكويد غيم يحقق مشاهدات قياسية حول العالم

منذ عرضه لأول مرة، احتل سكويد غيم المرتبة الأولى في خدمة البث المباشر على نتفليكس بـ 94 دولة حول العالم. واستمر في الصدارة داخل الولايات المتحدة لمدة 21 يومًا، ليصبح أول مسلسل بلغة غير إنجليزية يصل إلى هذه الأرقام القياسية حول العالم.

الجدير بالذكر أن مزود خدمة الإنترنت SK Broadband في كوريا الجنوبية رفع دعوى قضائية ضد نتفليكس قبل حوالي أسبوعين بسبب تكاليف حركة مرور الشبكة وأعمال الصيانة المستمرة، نتيجةً لعدد المشاهدات القياسية للمسلسل داخل البلاد.