Unboxing Geeks

سلاك يحصل على دعم ChatGPT رسميًا

سلاك يحصل على دعم ChatGPT رسميًا

بعدما أعلنت OpenAI عن إتاحة واجهة برمجة تطبيقات خاصة بروبوت ChatGPT للمطورين، أصبح سلاك يحصل على دعم ChatGPT رسميًا.

يأتي هذا بينما يتوقع المحللون في صناعة التقنية أن تحاول كل شركة تقريبًا دمج تقنيات الذكاء الاصطناعي في تطبيقاتها وخدماتها في الأشهر المقبلة. وفي هذا الإطار، عقدت Salesforce شراكة مع OpenAI يوم أمس الثلاثاء لدمج تطبيق ChatGPT في منصة سلاك الشهيرة.

في منشور رسمي، كشفت شركة Salesforce أن تطبيق ChatGPT سيكون قادرًا على تقديم ملخصات فورية للمحادثات، وأدوات بحثية، ومساعدة في الكتابة.

سلاك يحصل على دعم ChatGPT

إذا كنت تستخدم سلاك للعمل على سبيل المثال، ستكون هناك أوقات عندما تعود من استراحة الغداء لتجد مئات الرسائل غير المقروءة، وبدلًا من قرائتها جميعًا يدويًا، يمكنك الاستعانة بروبوت ChatGPT لتلخيصها لك بسرعة.

بالإضافة لذلك، سوف يساعدك روبوت ChatGPT على صياغة الرسائل في ثوانِ، ويُتوقع أن تكون الأداة مفيدة لإنشاء تحديثات سريعة وملخصات للاجتماعات.

وفيما يتعلق بالخصوصية، قالت شركة Salesforce أن تطبيق ChatGPT تم تصميمه للعمل من خلال طبقة إضافية أعلى خدمة سلاك، وسيكون للعملاء القدرة على التحكّم في وصوله إلى بيانات سلاك الخاصة بهم. كذلك، لن تستخدم شركة OpenAI البيانات التي يجمعها الذكاء الاصطناعي في تدريبه.

تعليقًا على الإعلان الجديد، قال نوح ديساي فايس، كبير مسؤولي المنتجات في سلاك: “لقد كان OpenAI عميلًا رائعًا، ونحن متحمسون أكثر ليكونوا شريكًا لنا في سلاك”.

إذا كنت ترغب في دمج تطبيق ChatGPT في قنوات سلاك الخاصة بك، يمكنك الاشتراك في قائمة انتظار البيتا عبر موقع شركة OpenAI على الويب. ولم تُحدد أيًا من Salesforce أو OpenAI موعد إصدار الدعوات للمشتركين أو عدد المستخدمين الذين سيتمكنون من الوصول إلى الإصدار التجريبي.

تأتي هذه الأخبار بينما تستعد مايكروسوفت للكشف عن تكامل جديد للذكاء الاصطناعي في خدماتها، حيث تعقد مؤتمرًا صحفيًا يوم 16 مارس القادم لمشاركتنا التفاصيل. وكانت الشركة الأميركية الأكثر اعتمادًا على روبوت ChatGPT حتى الآن، وسبقت الكثير من الشركات حتى شركة جوجل التي لا نزال ننتظر روبوت “بارد” الخاص بها.