fbpx

سلسلة آيفون 15 بالكامل مع Dynamic Island، ولكن آيفون 16 برو بدون أي نوتش!

ايفون 15

بحسب تقارير جديدة، تستعد شركة آبل لإطلاق ميزة Dynamic Island ضمن النوتش الجديد من سلسلة iPhone 14 Pro إلى جميع طرازات سلسلة آيفون 15، بما في ذلك غير iPhone 15 Pro و 15 Plus.

جميع هواتف آيفون 15 مع Dynamic Island

آيفون 15

قامت آبل بالفعل بتقديم طلبات لموردي القطع بما في ذلك Samsung Display التي طلبت بدورها معدات بقيمة 24.1 مليار وون كوري (19.3 مليون دولار) من شركة Philoptics الكورية الجنوبية. يقال أن الأمر يتعلق بمعدات مستخدمة في إنتاج شاشات Dynamic Island.

من المتوقع أن تتعاقد Samsung Display مع المزيد من الشركات في المستقبل للمساعدة في إدارة الطلب المتزايد على شاشة Dynamic Island من آبل. عند الحديث عن تقنية شاشة iPhone، توضح التقارير أيضاً أن Apple قد تقدم أخيراً حل لإخفاء المستشعرات أسفل الشاشة أو كما يعُرف Under Display (UD) Face ID لسلسلة iPhone 16 Pro، وذلك قد يشمل فقط مستشعر بصمة الوجه أو قد يشمل أيضاً العدسة الأمامية، حيث لم تتم مشاركة المزيد من التفاصيل حول كيفية تنفيذ حل ملء الشاشة.

أشارت الشائعات القديمة إلى أن Samsung Display قد تشارك مع OTI Lumionics التي تطور جيلاً جديداً من كاميرات UD مع مواد تشكيل “Cathode” (ناقل ذو شحنة سالبة) عضوية مملوكة من أجل الوضوح الأمثل فوق الكاميرا وأجهزة الاستشعار. تكهنت هذه الشائعات بأننا قد نرى حل UD Face ID على سلسلة iPhone 15 Pro على الرغم من أن هذا يبدو بعيد المنال حالياً.

14 music

بدأت شركة آبل بالفعل في إنتاج هاتف iPhone 15 التجريبي في الصين وفقاً للشائعات الأخيرة، لذا من المحتمل أن نحصل على مزيد من التفاصيل عن ذلك قريباً.