سلسلة ريدمي نوت 11 ستطلق بشكل عالمي في أواخر يناير

سيقام حدث الإطلاق العالمي في 26 يناير/ كانون الثاني المقبل بتمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتّحدة.
شاومي - سلسلة ريدمي نوت 11
شاومي

بعدما أُطلقت لأول مرة بالصين في أكتوبر/ تشرين الأول من العام الماضي، أكّدت شاومي بأنَّ سلسلة ريدمي نوت 11 لهذا العام ستطلق بشكلٍ عالمي في أواخر الشهر الحالي. وبحسب تغريدة للشركة عبر صفحتها الرسمية، فإنَّ موعد الإطلاق سيكون في 26 يناير/ كانون الثاني المقبل بتمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتّحدة.

طرازين .. أم ثلاثة في الإطلاق العالمي؟

حدث إطلاق - سلسلة ريدمي نوت 11
حدث الإطلاق العالمي لسلسلة ريدمي نوت 11

في حين أنَّ سلسلة ريدمي نوت 11 التي أطلقت في الصين كانت عبارة عن ثلاث طرازات، أشارت الصورة التشويقية للحدث العالمي إلى طرازين فقط دون الإشارة إلى اسميهما. حيث من غير المعلوم ما إذا كان ذلك يخص خطط الإطلاق العالمي، والإبقاء على طراز واحد حصري داخل الصين فقط.

أبرز مواصفات سلسلة ريدمي نوت 11

 

ريدمي نوت 11 برو - سلسلة ريدمي نوت 11
ريدمي نوت 11 برو

يعتبر طراز ريدمي نوت 11 برو هو الأكثر إثارةً للإعجاب من بين الطرازات الثلاثة لما يمتلكه من مواصفاتٍ عالية بالنسبة لهاتف ذكي من الفئة المتوسطة، فهو مزوّد بمعالج ميديا تك ديمنستي 920 وشاشة من نوع OLED مقاس 6.67 بوصة بمعدل تحديث 120 هيرتز.

ويحتوي الجهاز على بطارية بحجم 5,160 ملي أمبير مع شحن سريع بقوة 67 واط، وتأتي الكاميرا الرئيسية في الخلف بدقة 108 ميجا بكسل.

أما بالنسبة للإصدار القياسي ريدمي نوت 11 فيتوقّع قدومه مع معالج ديمنستي 810، وشاشة من نوع LCD مقاس 6.6 بوصة بمعدّل تحديث 90 هيرتز. ويحتوي الجهاز على بطارية بحجم 5,000 ملي أمبير وكاميرا أساسية بدقة 50 ميجا بكسل.

السعر

نظرًا لأن سلسلة ريدمي نوت تقدّم قيمة عالية مقابل السعر في فئة الهواتف المتوسطة المدى، يتوقّع أن تبدأ سعر طرازات نوت 11 بأقل من 200 دولار أمريكي.