سلسلة Oppo Reno 8 قادمة قريباً، مع ظهور Reno 8 Pro+ في مقطع فيديو

رينو برو بلس

السلسلة الجديدة Oppo Reno 8 قادمة في شهر مايو الحالي، وتحديدا يوم 23 الاثنين القادم. التسريبات كالعادة مستمرة في الكشف عن شكل ومواصفات الهواتف، وحتى قد تم إدراج السلسلة بالفعل في متجر إلكتروني في الصين. تم الكشف عن ثلاثة طرازات، وهم Reno8 و Reno8 Pro و Reno8 Pro+، وحتى أن التصميم النهائي يظهر في التسريبات بشكل كامل، وتبدو السلسلة كالعادة مثيرة للدهشة بمظهر عصري أنيق.

 

تم إظهار التصميم الكلي للهواتف مع خيارات الألوان الجديدة، وحتى أن مدون تقني صيني قام بنشر مقطع فيديو عند استخدامه لهاتف Oppo Reno8 Pro+ الأفضل في السلسلة، مع تصميم جذاب جداً.

مواصفات سلسلة Oppo Reno 8 الجديدة

Oppo Reno 8 - اوبو رينو 8
هاتف Oppo Reno 8

يظهر تصميم هاتف Oppo Reno8 Pro+ من الخلف بظهر مشابه إلى حد ما لذلك الذي رأيناه في هاتف Oppo Find X5 Pro، فيكون بيت العدسات الخلفية عبارة عن امتداد للزجاج الخلفي، لكنه أكبر نسبيا بسبب العدستين كبيرتا الحجم.

أما إطار الهاتف، فهو من معدن الألمنيوم ويظهر بشكل مسطح تماما دون أية انحناءات من الجوانب، ويقال أنه بسماكة 7.34 ملم فقط (طبعاً دون احتساب نتوء العدسات الخلفية). مما يجعله أنحف هاتف في سلسلة أوبو رينو على الإطلاق، والشاشة تظهر مع ثقب في منتصفها للعدسة الأمامية، فضلا عن حواف نحيفة جداً ومتناظرة من الأعلى والأسفل.

Oppo Reno 8 Pro
هاتف Oppo Reno 8 Pro

بالنظر للصور المتوفرة حالياً، فإن الهواتف الثلاثة تتشارك تقريباً نفس لغة التصميم، إلا أن نسختي Pro و Pro+ يمتلكان أربعة عدسات خلفية فضلا عن شريحة MariSilicon X NPU المتطورة لمعالجة الصور. كما يمتلكان حواف أنحف في الشاشة من نسخة Reno8 العادية، لكن ثقب العدسة الأمامية يظهر في زاوية هواتف Reno8 و Oppo Reno8 Pro على عكس الطراز الأقوى في السلسلة.

Oppo Reno 8 Pro +
تصميم ولون مذهل في هاتف Oppo Reno 8 Pro+

بالنسبة لخيارات الألوان، فإن هواتف اوبو رينو 8 و Reno8 Pro قادمة بألوان الأسود والأزرق ولون متغير بحسب الإضاءة، بينما يضيف طراز Oppo Reno 8 Pro+ اللون الفضي المميز جداً.

 

تمتلك الهواتف الثلاثة ذواكر وصول عشوائية سريعة بأحجام 8/12 جيجابايت، مع تخزين بأحجام 128/256 جيجابايت. بالنسبة لشرائح المعالجة، في الغالب سيكون طراز Reno8 مع شريحة ميدياتك Dimensity 1300 الجديدة، وأما نسخة Oppo Reno 8 Pro فهي مع شريحة كوالكوم Snapdragon 7 Gen 1 الجديدة أيضاً. بينما النسخة الأقوى في السلسلة باسم Oppo Reno8 Pro+، فهي سوف تحمل شريحة ميدياتك السريعة جداً Dimensity 8100 max.