سلسلة Red Magic 7 قادمة مع شريحة مخصصة للألعاب وعدسة أسفل الشاشة

نوبيا 7

هواتف Red Magic 7 قادمة يوم 17 فبراير الحالي، حيث تروج شركة Nubia للحدث الكبير المقبل مع السلسلة الجديدة. الهواتف مخصصة للألعاب مع معالجات جديدة باسم Red Core 1 مستندة على Snapdragon 8 Gen1، وأنظمة تبريد متطورة جداً. يشاع أن المعالج الجديد سوف يهتم بنظام الصوت والإضاءة ومحرك الاهتزازات و استجابة اللمس حتى.

IMG 20220216 004440

ذلك فضلا عن نظام التبريد الجديد الذي يعمل على تبديد الحرارة بعيدا عن شرائح المعالجة والشاشة، مع مروحة تبريد نشطة تصل حتى 20.000 دورة في الدقيقة، كما تعمل على دفق الهواء للخارج مع ضوضاء أقل من سلسلة Red Magic 6.

بعض مواصفات سلسلة Red Magic 7

ريد ماجيك

يمتلك الهاتف الجديد أكبر مساحة تبريد على الإطلاق ضمن هاتف ذكي، وتبلغ أكثر من 41 ملم مربع. هذا أكبر بنسبة 30% من الجيل السابق، فضلا عن غرفة تبريد منفصلة.

توضح التقارير أن هاتف Red Magic 7 سيكون أول هاتف ألعاب في العالم مع عدسة أمامية مخفية أسفل الشاشة، ولكن المعلومات متضاربة قليلا بخصوص تلك التقنية، ومن غير المعروف بعد ما هي الهواتف التي سوف تدعمها، وحتى من غير المعروف دقة العدسة ونوع وحجم المستشعر.

بالنسبة للمعالجة، ظهر هاتف Red Magic 7 على منصة الاختبارات الشهيرة Geekbench مع نتائج قوية، وتحصل أيضاً على ترخيص Wi-Fi Alliance. تم التأكد أن الهاتف سيدعم شريحة معالجة كوالكوم الأحدث Snapdragon 8 Gen1 مع رسوميات Adreno 730، مع ذواكر وصول عشوائي من نوع LPDDR5 تصل حتى 16 أو 18 جيجابايت، مع تخزين من نوع UFS 3.1 حتى 512 جيجابايت، والهاتف يعمل بنظام أندرويد 12 الأحدث.

Nubia Red Magic 7

حقق الهاتف في اختبار النواة الأحادية 1.264 نقطة، و 3.744 في اختبار النوى المتعددة، وهذا يؤكد قوة الهواتف القادمة من Nubia، ومن المتوقع أن تكون معركة كبيرة جداً مع باقي الشركات المسيطرة في هذا المجال مثل شاومي وأسوس.