fbpx

سماعات الرأس SteelSeires Artics Prime

سماعات رأس

سماعات الرأس SteelSeires Artics Prime المخصصة للألعاب، والتي تعتبر أحد أفضل السماعات بين المنافسين، حيث تقدم جودة صوتيات عالية، مع ميكروفون ممتاز، وتصميم صلب وخفيف الوزن.

أبرز مميزات SteelSeires Artics Prime

  • صوتيات متقدمة ذات جودة عالية بنفس الهاردوير الموجود في سماعات Artics Pro.
  • مصممة بشكل مقاوم للصدمات مع وزن خفيف بفضل الألومنيوم والفولاذ.
  • أغطية أذن مريحة جدا وعازلة للضجيج.
  • ميكروفون يقدم تسجيل صوت دقيق جداً.
  • مدخل 3.5mm بتوافق كبير مع أنظمة التشغيل المختلفة.

صوتيات عالية الجودة مع SteelSeires Artics Prime

SteelSeires Artics Prime

الصوتيات مصممة بدقة ممتازة تعمل على تمييز الأصوات والتفريق بين مستويات الصوت المختلفة ضمن الألعاب، حيث ثمكن للأذن معرفة اتجاه الصوت والمسافة القادم منها، وحتى الأصوات ذات الترددات المنخفضة جداً، حيث يمكن استشعار الترددات الصوتية بين 10Hz و 40.000Hz، وهذا يعتبر ضعف النسبة عن أي سماعة منافسة.

تصميم صلب وخفيف الوزن

صلاب scaled

تم صناعة سماعات SteelSeires Artics Prime من الألومنيوم والفولاذ، وهذا يقدم قوة تحمل عالية مع أقسى ظروف الاستخدام، بالإضافة لوزن خفيف مناسب للارتداء اليومي مع ساعات لعب طويلة بدون إزعاج.

غطاء الأذنين المريح والعازل للضجيج

راحة الأذن تعتبر شيئا مهم جدا للاعبين، وذلك بسبب أوقات الارتداء الطويلة، حيث صممت SteelSeires Artics Prime مع أغطية أذن واسعة ومريحة بواسطة الجلد الناعم، مع عزل صوتي ممتاز للأصوات المحيطة، وبالتالي ينصب كل التركيز على اللعبة فقط.

ميكروفون فائق الوضوح

مايكروفونات

تم صناعة الميكروفون المخصص للألعاب بنفس التقنية المتبعة في سماعات الأذن الخاصة بعمال المطارات، حيث يعمل على عزل الأصوات المحيطة بشكل شبه كلي، والتركيز فقط على صوت المتحدث، وهذا يقود لمكالمات جماعية بصوت واضح عند ممارسة الألعاب.

أزرار التحكم

بما أن السماعة مخصصة للألعاب وليس الموسيقى، فلا يوجد إلا زر تحكم بمستوى الصوت مع زر آخر مخصص لإيقاف وتشغيل الميكروفون، وذلك يضمن وصول سهل لتلك الإعدادات أثناء اللعب.

سلك 3.5mm

سلك التوصيل الخاص يدعم توصيلات 3.5mm العالمية والمتوافقة مع جميع أنظمة التشغيل مثل PC و Xbox و Playstation و Switch.

Alaa A Attoni "Technical Writer" : specialized in smartphones and laptops, and all new gadgets including smart watches, earphones, and much more.