fbpx

سماعات سامسونج جالاكسي Buds 2 Pro و ساعات Watch 4 و 5، سوف يعملون على تحسين تجربة كاميرات هواتف سامسونج!

سماعات سامسونج

أعلنت شركة سامسونج اليوم عن تحديثات جديدة موجهة إلى سماعات سامسونج Galaxy Buds 2 Pro، والساعات الذكية من سلسلة Galaxy Watch 5 و Galaxy Watch 4. لكن الأمر المفاجئ هنا أن هذه التحديثات تهدف إلى تحسين تجربة استخدام الكاميرا على هاتف جالاكسي المقترن بها، وليس لتحسين تجربة السماعة أو الساعة فقط!

سماعات سامسونج تساعد عدسات التصوير!

سماعات سامسونج

تحصل سماعات Galaxy Buds2 Pro على ميزة جديدة لتسجيل الصوت المحيطي بتقنية 360 Audio، والتي تلتقط صوتاً بزاوية 360 درجة باستخدام ميكروفون في كل سماعة أذن، وتضيف ذلك إلى تسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بك. معنى ذلك، أن أولئك الذين يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك سيشعرون بأنهم في قلب الحدث، ويسمعون “أصوات نابضة بالحياة و غامرة تحاكي تجربة شخصية”، كما تقول شركة سامسونج.

تستخدم هذه الميزة تقنية Bluetooth LE Audio التي تتيح لك التسجيل من كلتا الأذنين، وذلك باستخدام كل من الميكروفونات اليمنى واليسرى في نفس الوقت.

أما إذا كنت تمتلك ساعة ذكية من سلسلتي Galaxy Watch 4 أو Galaxy Watch 5، فسوف يضيف التحديث الجديد قريباً إمكانيات التقريب “Zoom” إلى تطبيق Camera Controller. كما هو واضح من الاسم، يسمح لك هذا التحديث بالتحكم في عدسة التقريب البصري عبر كاميرا الهاتف.

كل ما يتطلبه ذلك للتحكم هو أصابعك على وجه الساعة بحركة Pinch “قَرص” أو تدوير الإطار الدوار. تقول شركة سامسونج إن هذا مثالي لالتقاط صور سيلفي جماعية أو لقطات جماعية من مسافة بعيدة لأنه يلغي الحاجة إلى الركض ذهاباً وإياباً إلى الهاتف لالتقاط الصورة المثالية.

Samsung Galaxy devices

يتم “إطلاق ميزة تسجيل الصوت 360 تدريجياً” على سماعات سامسونج Galaxy Buds 2 Pro، ولكن في الوقت الحالي لا يمكنك استخدامها إلا إذا كان لديك هواتف قابلة للطي من فئة Galaxy Z Flip4 أو Galaxy Z Fold4، حيث لا تعمل الميزة دون وجود تقنية Bluetooth LE Audio. ستدعم أجهزة سامسونج من سلسلة Galaxy S23 القادمة ذلك أيضاً بالتأكيد.

Watch 5

سيكون تطبيق Camera Controller بنسخته الجديدة متاحاً لساعات سامسونج Galaxy Watch5 و Galaxy Watch5 Pro و Galaxy Watch4 و Galaxy Watch4 Classic بدءاً من شهر فبراير القادم.