شركة Nothing تقدّم بعض التفاصيل حول سماعات Ear 1 اللاسلكية

ستأتي السماعة اللاسلكية بسعرٍ تنافسي يبلغ 99 دولار أمريكي
Nothing - سماعات Ear 1 اللاسلكية
Nothing

تستعد شركة Nothing ومؤسسها رجل الأعمال الصيني كارل باي – Carl Pei والذي شارك سابقًا في تأسيس شركة ون بلس لإطلاق أول منتجٍ لها عبارة عن سماعات Ear 1 لاسلكية خلال شهر يوليو/تموز الحالي، وقدّم باي في مقابلة مع موقع Tech Crunch التقني بعض التفاصيل حول الميزات التي ستحتويها السماعات.

كارل باي - سماعات Ear 1 اللاسلكية

ميزات سماعات Ear 1 اللاسلكية من Nothing

ستحتوي سماعات Ear 1 اللاسلكية على أحدث التقنيات، مثل تقنية إلغاء الضوضاء من خلال ثلاثة ميكروفونات عالية الدقة لتنافس بها سماعات AirPods Pro من آبل التي تحتوي على هذه الميزة، كما ستتضمّن بداخلها مواصفات السماعات الرائدة. وأكّد باي بأنَّ السماعات لن تحتوي على أي تقنياتٍ منسوخة من العلامة التجارية Essential والتي استحوذت عليها الشركة.

التصميم والسعر

من ناحية التصميم، يتوقّع أن تتميز سماعات Ear 1 ببعض العناصر الشفافة، وستأتي بسعرٍ تنافسي يبلغ 99 دولار أمريكي/99 يورو أوروبي/99 جنيه استرليني، بحسب مكان تواجدك في العالم. ويتوقّع أن تنافس بها سوق السماعات اللاسلكية منخفضة التكلفة مثل سماعات Pixel Buds A-Series الجديدة وغيرها.

يرجّح ألا تُطلق سماعات Ear 1 اللاسلكية بشكلٍ رسمي في 27 يوليو، لكن ستوضّح Nothing المزيد من التفاصيل حول إطلاق أول منتجٍ لها خلال هذا الشهر.