مراجعة سماعات STEELSERIES ARCTIS NOVA PRO

توفر سماعات SteelSeries Arctis Nova Pro اتصالاً ممتاز جداً مع وظائف لاسلكية مميزة
مراجعة سماعات 1

تأتي سماعة الألعاب اللاسلكية Steelseries Arctis Nova Pro بتصميم جديد كليًا وجودة صوت عالية، مع ميزات جديدة رائعة. وتخطط الشركة عبر هذه السماعة توفير كل ما قد تحتاجه في سماعات، سواء للألعاب أو الموسيقى وحتى الأفلام ومحادثات الفيديو. أحد أفضل ميزات السماعات الجديدة هي القدرة على الاتصال بعدة أجهزة في نفس الوقت، والتي تتيح الاتصال بجهازين مختلفين عبر اتصال لاسلكي بتردد 2.4 جيجاهرتز والبلوتوث معا

مواصفات سماعات STEELSERIES ARCTIS NOVA PRO

Steelseries Arctis Nova Pro

السماعات ذات لون أسود رصاصي فاخر، مع إطار فولاذي مطلي بمادة PVD، وبوزن 338 جرام يعتبر مريح للغاية عند الاستخدام لفترات طويلة، وبالأخص مع وجود وسادات الأذن المريحة جداً والناعمة، مع “بيت أذنين” دائري يعمل على عزلك بشكل شبه تام عن الوسط المحيط.

الآن، أصبحت السماعات الجديدة تقدم قدرة تنقل أكثر من قبل، حيث تدعم زوج من بطاريات الليثيوم القابلة للتبديل، والتي يتم شحنها في أقل من ساعة. يمكن شحنها بواسطة قاعدة ESS Sabre Quad-DAC، أو ببساطة عبر سلك شحن USB Type-C. يمكن شحن البطاريات بشكل مستقل ثم استبدالها بكل بساطة داخل السماعات، وعند استخدام السماعات بعد شحنها بالكامل، سيكون لديك مدة استخدام تصل حتى يومين ونصف.

داك 1

أيضاً، تمتلك سماعات Steelseries ARCTIS NOVA PRO ميزة إلغاء الضجيج النشط، وذلك بفضل نظام Nova Pro الهجين رباعي الميكروفونات، والذي يدعم ثلاثة مستويات للسمع. كما يوجد ميكروفون ClearCast Gen2 القابل للسحب بالكامل، والذي يدعم عزل الضوضاء المحيطة عند التحدث عبر الذكاء الاصطناعي.

ستيل سيريز

بفضل نظام Sonar الجديد عبر برنامج Nova Pro، أصبح يمكنك التحكم بالصوت والموسيقى بشكل كبير جداً، وحتى زيادة أو تخفيض صوت الجهير بحسب التفضيلات الشخصية، والانتقال بين أوضاع الصوت لن يشعرك بأي تشويش من أي نوع. الأصوات تبدو واقعية بشكل مذهل في الحقيقة، وحتى أنك قد تشعر بالاهتزازات أثناء ممارسة ألعاب حربية مثلا.

يوجد إصدارين مختلفين من سماعات Steelseries ARCTIS NOVA PRO، أحدهما مخصص لأجهزة Playstation والآخر لمحبي Xbox. في الواقع شكل السماعات لن يختلف، لكن بالنسبة للجهاز المرافق “DAC” فهناك بعض الفروقات. يمتلك جهاز DAC منفذ سماعات 3.5 ملم للداخل أو الخارج، مع وصلتي USB Type-C، تسمح بالاتصال مع Playstation وجهاز الكمبيوتر.

غيمر

أيضاً، يعمل DAC كمكبر صوت بدقة 96 كيلوهرتز/24 بت، مع استجابة ترددية واسعة من 10 حتى 40 كيلوهرتز. ذلك جنبا إلى جنب مع برنامج Sonar، لإعطاء تجربة صوتية أكثر من رائعة.

تتوفر سماعات Steelseries ARCTIS NOVA PRO للشراء عبر موقع أمازون الإمارات بسعر 975 درهم إماراتي.