fbpx

سوني تخطّط لإطلاق خدمة بث الفيديوهات في PlayStation Plus

خدمة PlayStation Plus Video Pass - سوني
خدمة PlayStation Plus Video Pass

أفاد تقرير من موقع VGC بأن سوني تخطط لإطلاق خدمة فيديوهات المشاهدة والتي تخصص للأفلام والمسلسلات المنتجة من قبل استديوهات الشركة الخاصة بالأعمال السينمائية بجانب خدمة الاشتراك في الألعاب، ووفقا للموقع فإن Sony نشرت شعارا لفترة وجيزة على موقعها متضمنة عبارة  PlayStation Plus Video Pass.

تشير التوقعات بأن الشركة ستعرض بعض أبرز انتجاتها الفنية مثل أفلام بلوود شوت – Bloodshot  وفينوم – Venom وزومبي لاند – Zombieland في شكل خدمة تجريبية لمدة عام على الأقل. ويأتي توقيت الحديث عن هذه الخدمة الجديدة بالتزامن مع عزم سوني إيقاف بيع الأفلام والبرامج التلفزيونية من خلال متجر متجر PlayStation Store في 31 أغسطس من العام الحالي.

مواضيع مشابهة

سوني تدخل المنافسة مع كبار خدمات بث الفيديوهات

تمتلك سوني العديد من الاستديوهات مثل فن ميشن – Funimation وكرانشي رول – Crunchyroll animé التي استحوذت عليها مؤخرا والمتخصصة في عرض محتوى الأنمي الياباني، مما يعزز من قدرتها في بث محتويات مرئية متنوعة دون الحاجة إلى عمل تراخيص جديدة.

تسعى الشركة لتعزيز قيمة خدمة PlayStation Plus في عرض خدمة المحتوى السينمائي بجانب خدمة الألعاب وبالتالي الدخول في المنافسة مع أشهر خدمات بث الفيديوهات مثل نتفلكس وأمازون.