fbpx

سيرفس دو 2 يأخذ موافقة FCC مع دعم 5G وNFC والشحن اللاسلكي

سيحمل الجهاز في الخلف ثلاث مستشعرات للتصوير مع نتوء بارز لقاعدة الكاميرا
سيرفس دو 2
سيرفس دو

مع تبقي أقل من يوم على حدث «مايكروسوفت سيرفس» الخاص بإطلاق أجهزة سيرفس الجديدة لعام 2021، تشير التسريبات إلى أن جهاز سيرفس دو 2 – Surface Duo 2 ذو الشاشة المزدوجة اجتاز شهادة هيئة الاتصالات الفدرالية – FCC مع دعمه لخاصية الشحن اللاسلكي.

تسريبات جهاز سيرفس دو 2

جهاز سيرفس دو 2
جهاز Surface Duo 2 مع قلم سيرفس

أفاد موقع Windows Central أنه رصد جهاز سيرفس دو 2 القادم بنظام الأندرويد في وثائق FCC التي نُشرت بالأسبوع الماضي والتي أوضحت قدومه مع خاصية الشحن اللاسلكي. بينما توقع Windows Central احتواء الجهاز على الشحن الاستقرائي لقلم سيرفس.

دعم اتصالات الجيل الخامس وتقنية الاتصال قريب المدى

أكدت وثائق FCC أيضًا دعم سيرفس دو 2 تقنية اتصالات الجيل الخامس – 5G والاتصال قريب المدى – NFC وكلتا التقنيتين لم تكونا موجودتين في طراز سيرفس دو السابق. كما من المحتمل أن يدعم سيرفس دو 2 تقنية النطاق فائق العرض UWB.

بالنسبة للكاميرا، سيحمل الجهاز في الخلق ثلاث مستشعرات تصوير مع نتوء بارز لقاعدة الكاميرا، كما سيحتوي على معالج سناب دراجون 888، مع نقل بصمة الإصبع إلى زر الطاقة، وتوسط منفذ USB-C على طول الجزء السفلي من الجانب الأيمن للجهاز.

الكاميرا - سيرفس دو 2
كاميرا Surface Duo 2

سيبدأ حدث مايكروسوفت سيرفس يوم الغد في الساعة 11 صباحًا بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة (حوالي 6 مساء بتوقيت مكة المكرمة) ويتوقع أن تكشف خلاله الشركة عن جهاز سيرفس برو 8 القادم بشاشة تردد 120 هيرتز وجهاز سيرفس بوك 4 وسيرفس برو إكس.