fbpx

مساعد آبل الصوتي “سيري” يكشف عن حدث آبل المخطّط ليوم الثلاثاء 20 أبريل

حدث آبل - سيري
حدث أبل

أفاد موقع Mac Rumors المتخصّص في أخبار وتسريبات منتجات آبل، بأنَّ المساعد الصوتي للشركة سيري – Siri كشف قبل الإعلان الرسمي، موعد الحدث القادم للشركة بتاريخ يوم الثلاثاء 20 أبريل/نيسان القادم.

ويتوقّع أن يكشف فيه عملاق التكنولوجيا الأمريكي عن أجهزة آيباد برو الجديدة وجهاز التعقّب AirTags الذي طال انتظاره كثيرًا بعد كثرة التأجيلات.

ذكر الموقع أنه عندما تمَّ سؤال سيري عن حدث آبل التالي أجاب قائلًا:

الحدث الخاص يوم الثلاثاء، 20 أبريل، بمقر Apple Park، في كوبرتينو، كاليفورنيا.

يتوقّع أن يكون الحدث مسجلًا مسبقًا من دون وسائل الإعلام والجمهور، وسيبث بشكلٍ افتراضي في موقع وقناة الشركة الرسمية على اليوتيوب.

مواضيع مشابهة

سيري يسرّب لأول مرة حدث آبل القادم

سيري عند إجابته لسؤال موعد حدث آبل القادم
سيري عند إجابته لسؤال موعد حدث أبل القادم – المصدر: Mac Rumors

لا يقدّم سيري في العادة المعلومات المرتبطة بانعقاد المؤتمرات والأحداث الخاصة بأبل، وعنده سؤاله ينقل المستخدم إلى موقع الشركة للحصول على المعلومات الرسمية حولها.

لكن محرّري وقرّاء Mac Rumors تمكّنوا من معرفة معلومات الحدث القادم بصورةٍ مباشرة منه بواسطة أجهزة الآيفون والآيباد والماك والهوم بود. وعادةً ما ترسل الشركة دعوات صحفية لأحداثها الرقمية قبل حوالي أسبوع من انطلاقها، لذا من المتوقّع أن يتم تأكيد الحدث اليوم.

تجدر الإشارة إلى أنّّ وكالة بلومبيرج أفادت مؤخّرًا عن خطة آبل لإطلاق جهاز الآيباد برو الجديد بشاشة مقاس 12.9 بوصة مزوّدة بتقنية Micro LED.