fbpx

سيسكو تتعاون مع مؤتمر الأمم المتحدة السادس والعشرون بشأن تغير المناخ لدعم بناء مستقبل أكثر شمولاً و استدامة

تفخر سيسكو بالإعلان عن شراكتها مع مؤتمر الأمم المتحدة السادس والعشرون بشأن تغير المناخ والذي سيعقد في جلاسكو بدءاً من 31 أكتوبر وحتى 12 نوفمبر 2021 ستوفر سيسكو بهدف تعزيز الشمولية والمرونة تقنيات الاتصال الآمنة لضمان اتصال المندوبين والمفوضين المسجلين الموجودين في الموقع وأولئك الحاضرين عن بعد عبر منصة Webex ستدعم منصة Webex من خلال شراكتها مع حكومة المملكة المتحدة، مؤتمر الأمم المتحدة السادس والعشرون بشأن تغير المناخ حيث تجري المفاوضات الحاسمة بين قادة العالم
SAVE 20211102 160827

أعلنت شركة سيسكو بفخر عن شراكتها مع مؤتمر الأمم المتحدة السادس والعشرون بشأن تغير المناخ الذي يُعقد في جلاسكو المملكة المتحدة، في الفترة ما بين 31 أكتوبر و12 نوفمبر 2021. وستدعم تقنيات سيسكو طوال فترة الحدث الحوارات والنقاشات الشاملة حول القضايا الحاسمة لمستقبل كوكبنا.

وستوفر تقنية شبكات سيسكو الآمنة والرائدة عالمياً بالنسبة لأولئك الموجودين في جلاسكو إمكانية الاتصال في مكان الحدث بأكمله. أما بالنسبة لمن سينضمون افتراضياً وغير القادرين على التواجد في الموقع، ستقوم منصة Webex بربطهم بالنقاشات والحوارات وتسهيل المحادثات الجانبية والمؤتمرات الصحفية. ولتوفير النتائج الشاملة والفعّالة، ستتضمن جميع الجلسات المادية المتوقعة والبالغ عددها 3 آلاف جلسة تقريباً في مؤتمر الأمم المتحدة السادس والعشرون بشأن تغير المناخ مكوناً رقمياً بدعم من شريك سيسكو الذهبي ITGL.

GettyImages 485873480 scaled

قالت فران كاتسوداس، رئيسة قسم الموارد البشرية والمسؤولة عن السياسات لدى شركة سيسكو: “تفخر سيسكو بدعم صناع السياسات وفرقهم في جميع أنحاء العالم للانضمام إلى أهم مفاوضات المناخ حتى الآن. ونؤمن بأنه يقع على عاتقنا جميعاً مهمة ضمان بناء مستقبل شامل للجميع. وتعد الإجراءات التي نتخذها لحماية كوكبنا اليوم جوهرية لتحقيق هذه المهمة. واليوم هو اللحظة الحاسمة لتحديد سياسات المناخ ورسم خارطة مستقبل كوكبنا، وهذا ما يجعلنا فخورين للغاية بشراكتنا مع مؤتمر الأمم المتحدة السادس والعشرون بشأن تغير المناخ”.

تعد Legislate for Webex منصة مصممة خصيصاً لتسهيل الحوارات الهجينة والآمنة لصُنّاع السياسات. وطور شركاء سيسكو، ITGL وDavra نسخة مخصصة من هذه المنصة لتلبية الاحتياجات المحددة والدقيقة في مؤتمر الأمم المتحدة السادس والعشرون بشأن تغير المناخ.

ويمكن تسهيل إدارة الحوارات والنقاشات العفوية المخصصة من خلال جلسات Webex المنفصلة الآمنة. وتتوفر الترجمة الفورية والتعليقات التوضيحية المغلقة أيضاً عبر منصة Legislate for Webex، مما يعزز المشاركة باللغات المتعددة. وتعتبر تقنيات أمان منصة Webex المتطورة إلى جانب طبيعة Legislate for Webex القابلة للتخصيص المزايا التي تجعلها المنصة المثالية لاستضافة محادثات التخطيط للمستقبل في مؤتمر الأمم المتحدة السادس والعشرون بشأن تغير المناخ.

وللمساعدة في توفير تجربة اتصال سلسة لما يصل إلى 25 ألف شخص حاضر على مدار أسبوعين، ستوفر سيسكو أحدث تقنيات الشبكات الآمنة والمدعمة بالبيانات والمعلومات الدقيقة والتقنيات الذكية في الشبكة من Cisco ThousandEyes. وسيتم إعادة توجيه جميع تقنيات الشبكات والاتصال المستخدمة للحدث لضمان عدم إهدار أي معدات.

Cisco COP26

ومن جانبه قال ألوك شارما، رئيس مؤتمر الأمم المتحدة بشأن تغير المناخ: “يسعدني أن أرحب بشركة سيسكو كشريك في عائلة مؤتمر الأمم المتحدة السادس والعشرون بشأن تغير المناخ الذي يُعقد في جلاسكو. ونلتزم اليوم باستضافة قمة مباشرة وآمنة، لذلك يعد تعاونا مع سيسكو جزء أساسي من مؤتمرنا. وأتطلع إلى العمل مع سيسكو وجميع شركائنا قبل القمة لنضمن توفير مؤتمر ناجح وشامل”.

وأضافت ويندي مارس، رئيسة شركة سيسكو في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا: “طورت سيسكو النظام الأساسي والأكثر شمولاً للمشاركين في الاجتماعات والفعاليات للتفاعل سواء كانوا حاضرين شخصياً أو افتراضياً. ونحن فخورون للغاية بفريقنا وشركائنا في أوروبا الذين عملوا على تقديم التجربة الأكثر أماناً وشمولية في مؤتمر الأمم المتحدة السادس والعشرون بشأن تغير المناخ، الموطن الأساسي لأهم مفاوضات المناخ. وتُعد تقنيتنا وابتكاراتنا جزءاً أساسياً من التحول الرقمي المستدام الذي يسهم في بناء مستقبل شامل ومستدام للجميع”.

Alaa A Attoni "Technical Writer" : specialized in smartphones and laptops, and all new gadgets including smart watches, earphones, and much more.