fbpx

هواوي تطلق شاشة HUAWEI MateView GT ذات العرض المحيطي في الإمارات

أطلقت الشركة شاشة العرض المحيطي في دولة الإمارات إلى جانب شاشة HUAWEI MateView والأجهزة الأخرى
شاشة HUAWEI MateView GT
شاشة HUAWEI MateView GT

أطلقت شركة هواوي الصينية شاشة HUAWEI MateView GT  ذات العرض المحيطي في الإمارات والمصممة خصيصا للاعبين والمستخدمين الذين يبحثون عن مستوى متقدم من الترفيه الصوتي والمرئي.

تجربة مشاهدة غنية وألوان مميزة

شاشة HUAWEI MateView GT الجديدة
شاشة HUAWEI MateView GT الجديدة

تتميز شاشة HUAWEI MateView GT بمقاس 34 بوصة مع دقة شاشة تبلغ 3440 × 1440 بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21:9، مما يوفر مساحة عرض أكبر بنسبة 33% من معظم الشاشات السائدة التي تتوفر بنسبة عرض إلى ارتفاع 16:9. وبفضل تصميمها المنحني 1500R، توفر الشاشة تجربة ألعاب غنية مع مجال رؤية أكبر.

تمنح شاشة HUAWEI MateView GT أيضًا المستخدمين مستوى عالي من الوضوح، مما يتيح لهم الاستمتاع بتشويق اللعبة لأقصى الحدود. كما تدعم الشاشة نطاق ألوان P3 السينمائي بنسبة 90% وعمق ألوان يبلغ 10 بت يغطي 1.07 مليار لون.

يعتبر معدل التحديث السمة الرئيسية في أي شاشة ألعاب، وعادةً ما يرتبط بجودة الشاشة. وتوفر الشاشات الأساسية من الفئة المبتدئة سرعة تحديث تصل إلى 60 هرتز، بينما يصل معدل التحديث لشاشات الألعاب المتطورة في كثير من الأحيان إلى 160 هرتز.

HUAWEI MateView GT
معدل تحديث يصل إلى 165 هيرتز

تتيح معدلات التحديث العالية جودة فيديو أفضل وتقليل الضرر الذي يلحق بالعينين، وتوفر تجربة ألعاب محسنة بشكل عام. وعلى العكس من ذلك، يمكن أن يؤدي معدل التحديث المنخفض إلى ظهور الوميض مما يزيد من إجهاد العينين.

تتميز شاشة HUAWEI MateView GT بمعدل تحديث عالي يبلغ 165 هرتز، مما يزيل وميض الشاشة بشكل فعال للحصول على تجربة لعب سلسة للغاية. علاوة على ذلك، في أنواع ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول، يمكن لجزء من الثانية أن يحدد النتيجة النهائية. إذ أن لمعدل التحديث العالي للمستخدمين مزايا لا تقدر بثمن لمساعدتهم على التفوق على منافسيهم.

تدعم الشاشة أيضًا معدل تحديث متغير من خلال تقنية المزامنة التكيفية والقضاء على مشكلة تقطع الشاشة والكمون لتمنح اللاعبين تجربة لعب بقمة السلاسة.

تأتي شاشة HUAWEI MateView GT مزودة بميزة Dark Field Control وتقنية Crosshairs لرفع مستوى تجربة اللعب في ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. وبالاستفادة من ميزة Dark Field Control، يمكن للمستخدمين ضبط سطوع الشاشة والتباين في أي لحظة لمساعدتهم على اكتساب ميزة تساهم في تفوقهم على أعدائهم المختبئين في اللعبة.

التصميم المبتكر لتجربة لعب جيدة من ناحية القوة والأداءً

شاشة HUAWEI MateView GT
شاشة HUAWEI MateView GT

تمتلك شاشة HUAWEI MateView GT تصميم SoundBar المبتكر والوظيفي الذي يعمل كقاعدة للشاشة بالإضافة إلى مكبر صوت مزدوج وقوي. ويدعم مكبر الصوت خاصية التحكم باللمس في مستوى الصوت، وهو مريح للغاية وسهل الاستخدام حتى أثناء اللعب.

كما أنها تتميز بمحور إضاءة RGB مع 36 مصباح RGB قابل للتحكم بشكل فردي، مما يوفر مجموعة واسعة من خيارات تغيير الألوان. علاوةً على ذلك، يستطيع المستخدمون تخصيص تأثيرات الإضاءة المفضلة لديهم. وتستطيع شاشة HUAWEI MateView GT توفير الجو المثالي للاعبين بفضل الميكروفون الذكي الخاص بإلغاء الضوضاء في الجزء العلوي من الشاشة.

ونظرًا لأن جلسات اللعب الطويلة تلحق الضرر بالعينين، حصلت شاشة HUAWEI MateView GT على شهادة الضوء الأزرق المنخفض من TÜV Rheinland، مما يعني أنها قادرة على تصفية الضوء الأزرق الضار أثناء اللعب. كما تدعم الشاشة أيضاً تقنية DC Dimming التي تقلل من وميض الشاشة الذي يتسبب بإجهاد العين.

تشمل سلسلة HUAWEI MateView التي أطلقت حديثاً شاشة HUAWEI MateView، وهي شاشة قائمة بذاتها تركز بشكل خاص على التصميم دون المساومة بالجودة، وتوفر للمستخدم شاشة ذات جماليات وأداء مجيد. وتمتلك شاشة HUAWEI MateView مقاس 28.2 بوصة دقة 4K+ 3850 x 2560.

وتبلغ نسبة العرض إلى الارتفاع فيها3:2 ، مما يعني أن المستخدمين لديهم مساحة رأسية أكبر لمشاهدة المستندات وصفحات الويب بشكل أطول. وتوفر الحواف فائقة النحافة إحساساً غامراً أكثر، مما يحقق نسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 94% وثخن يصل إلى 9.3 مم.

السعر والتوفر

تتوفر شاشة HUAWEI MateView GT باللون الأسود في دولة الإمارات بسعر 2,299 درهم إماراتي