fbpx

شركة HP تكمل استحواذها على HyperX

استحواذ

أعلنت شركة HP اليوم عن الانتهاء من استحواذها على HyperX، قسم الألعاب في شركة Kingston Technology.

تدعم عملية الاستحواذ هذه استراتيجية الشركة لدفع النمو في أعمالها في مجال الأنظمة الشخصية حيثُ تعد ملحقات الألعاب والألعاب قطاعات مهمة وجذابة.

طموح HP مع HyperX

Hp HyperX

أليكس شو، رئيسة الأنظمة الشخصية في HP قالت التالي حول الاستحواذ: “يسعدنا أن نرحب رسمياً بفريق Hyper X الرائع في HP. قامت Hyper X ببناء قاعدة متابعين مخلصين بين اللاعبين، ونتطلع إلى دعم وتعزيز علامة Hyper X التجارية. يعزز هذا الاستحواذ قدرتنا على إنشاء تجارب حسابية للمستقبل والتوسع في مجالات متجاورة قيمة، بالإضافة إلى فتح مصادر جديدة للنمو”.

تشمل مجموعة منتجات Hyper X الحائزة على جوائز ملحقات ألعاب مختلفة مثل سماعات الرأس ولوحات المفاتيح ووحدات الماوس ووسائد الماوس وميكروفونات USB وملحقات للأجهزة المنزلية.

صفقة

كما أُعلن سابقاً، سعر صفقة الشراء هو 425 مليون دولار أمريكي. من المتوقع أن تكون عملية الاستحواذ تراكمية على أساس غير مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً لشركة إتش بي في أول سنة كاملة بعد الإغلاق.

نبذة عن شركة هايبر إكس:

منتجات هايبر إكس

تعتبر هايبر إكس هي القسم المتخصص بالألعاب في شركة Kingston Technology Company, Inc.، أكبر شركة مستقلة مصنعة للذاكرات في العالم. وعلى مدار 20 سنة، كانت مهمة الشركة تطوير منتجات الألعاب لمختلف اللاعبين. بدأت رحلة الشركة بتوفير ذاكرات عالية السرعة ومحركات الأقراص SSD، ثم وسّعت الشركة من محفظة منتجاتها لتشمل سماعات الرأس ولوحات المفاتيح والفأرات ومحركات الأقراص USB ولوحات الفأرة والميكرفونات وملحقات الشحن.

تُعرف علامة Hyper X التجارية الحاصلة على جوائز بتصميمها الدؤوب لمنتجاتها التي تقدّم راحة وجمالية وأداء ومتانة لا مثيل لها. كانت هذه السمعة محفّزاً للمشاهير واللاعبين المحترفين ومهوسي التقنية وُمحبي رفع تردد التشغيل لأجهزتهم حول العالم لاختيارهم هايبر إكس لأنها تلبي كافة متطلباتهم ومصممة بمكونات تعتبر الأفضل في فئتها. شحنت Hyper X أكثر من 65 مليون ذاكرة و10 مليون سماعة رأس ومليون لوحة مفاتيح حول العالم.

Alaa A Attoni (Unboxing Geeks technical writer)