شركة Nothing تشوق لإطلاق منتج جديد في 23 مارس

لم يوضح الإعلان أي تفاصيل أو صور حول المنتج الجديد الذي سيطلق في حدث 23 مارس
شركة Nothing -
Nothing

شركة Nothing تشوق لإطلاق منتج جديد، ويأتي هذا الإعلان الرسمي من الشركة بعد أن قدّم الرئيس التنفيذي لنوثنج والمؤسس المشارك لشركة ون بلس كارل باي، بالأسابيع الماضية تلميحات حول منتجٍ جديد قادم، دون الخوض في أي معلومات أخرى حوله.

شركة Nothing تشوق لإطلاق منتج جديد

إعلان حدث - شركة Nothing تشوق لإطلاق منتج جديد
شركة Nothing تشوق لإطلاق منتج جديد

تشير الشائعات بأنَّ Nothing تُخطّط لإطلاق هاتفها الذكي الأول خلال الشهر الحالي. وعلى الرغم من نشر باي تغريدة له على تويتر مؤخّرًا تحث فيها المتابعين على عدم تصديق الشائعات، أكّدت الشركة بالأمس أنها ستستضيف حدث إطلاق منتج جديد في 23 مارس/ آذار المقبل في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت جرينتش (6 مساءً بتوقيت الإمارات).

مواصفات الهاتف المحتمل

كارل باي - شركة Nothing تشوق لإطلاق منتج جديد
كارل باي الرئيس التنفيذي لشركة Nothing – شركة Nothing تشوق لإطلاق منتج جديد

على الرغم من أنَّ الإعلان لم يوضح أي تفاصيل أو صور حول المنتج الجديد الذي سيطلق في حدث 23 مارس، أفادت بعض التسريبات بأنَّ كارل باي عرض لعددٍ محدود من الأفراد خلال مؤتمر (MWC 2022) هاتفًا ذكيًا. وهو ما يُثير التكهّنات بأنَّ نوثنج قد تكشف عن أول هاتفٍ ذكي لها في الحدث القادم.

بحسب الشائعات التي تردّدت في الفترة الأخيرة، سيكون الهاتف الذكي الأول من Nothing تحت فئة الميد رنج -المتوسطة- بشريحة سناب دراجون وستعمل بنظام تشغيل أندرويد 12 الأحدث. وبخلاف ذلك لا توجد أي تفاصيل أخرى حالية حول الجهاز.

تجدر الإشارة إلى أنَّ شركة نوثنج أطلقت في العام الماضي الماضي أول منتج لها والذي هو عبارة عن سماعات Nothing ear (1) اللاسلكية بتصميمٍ شفّاف.