fbpx

شركة UTURN التابعة لمجموعة Webedia Arabia توقّع اتفاقية شراكة محتوى حصرية مع Facebook ابتداءً من شهر رمضان الكريم

UTURN
UTURN شراكة مع Facebook

عقدت يوتيرن – UTURN وهي جزء من مجموعة شركة الوسائط الرقمية Webedia Arabia التي تساعد الشركات على التواصل مع المستهلكين العرب عن طريق تقديم المحتوى الإبداعي والاستراتيجي شراكة مع Facebook لمشاركة المحتوى الترفيهي والفيديوهات طوال العام.

سيتم إطلاق المحتوى الحصري خلال شهر رمضان الحالي عبر صفحات فيسبوك الخاصة بالمنشورات الشعبية لمجموعات 3a2ilati.com وYasmina.com وAtyabTabkha.com و SaudiGamer.com وUTURN.

وبخصوص اتفاقية الشراكة، قال المدير العام الإقليمي لشركة يوتيرن، بلال الحلاب:

تعد UTURN جزء من نقاط القوة الرئيسية لمجموعة Webedia Arabia في الوصول إلى البيانات والمقدرة على توطين المحتوى للجماهير في كافة أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومع خدمات الدعم المميزة التي طورتها Facebook يمكن للشركة قيادة هذا السوق وإحداث تأثير حقيقي على جماهيرنا الإقليمية.

الشراكة بين UTURN وFacebook

UTURN
شراكة UTURN وFacebook

ستوفر الشراكة مع Facebook محتوى حصري لمواضيع متنوعة تتراوح بين الجمال والطعام والأبوة والأمومة وثقافة البوب ​​والألعاب. وستنطلق الحملة بإطلاق 89 مقطع فيديو طويل (أكثر من 3 دقائق) خلال شهر رمضان الكريم.

سيتمكن الجمهور من الوصول إلى ثلاثة مقاطع فيديو مسلية وغنية بالمعلومات بشكل يومي بحجم إجمالي يصل إلى 270 دقيقة من المحتوى طيلة الشهر الكريم، كما سيتم إنتاج المزيد من المحتوى وعرضه على مدار العام كجانب من اتفاقية الشراكة.