صفقة ضخمة بين Samsung و Airbus حول 400 ألف جهاز جالاكسي مدرع

Samsung

أعلنت سامسونغ عن اتفاقية مع شركة إيرباص الشهيرة، حول قيام الشركة الكورية بتوفير 400 ألف جهاز جالاكسي مدرع أو “Rugged” لموظفي وزارة الداخلية الفرنسية وأقاليم ما وراء البحار. كانت الأجهزة التي تم اختيارها هي الهاتف الذكي Galaxy XCover 6 Pro و Galaxy Tab Active 3 اللوحي، والتي تتناسب بشكل خاص مع احتياجات الشرطة الوطنية وإدارات الإطفاء والأمن المدني.

شراكة Samsung و Airbus

Samsung

هذه الشراكة جزء من مشروع تقوده الوزارة الفرنسية يسمى شبكة راديو المستقبل (RRF Reseau Radio du Futur). هدفها هو تحديث اتصالات قوات الأمن المحلية والانتقال من تقنيات النطاق الضيق إلى شبكات 4G و 5G، وسيقوم تحالف بين إيرباص و Capgemini بتحقيق هذا التكامل في السنوات القليلة المقبلة.

قال KC Choi، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس فريق Global Mobile B2B MX Business في سامسونج إن اختيار الشركة الكورية هو شرف، وفريقه “متحمس لرؤية الأجهزة القوية تصبح جزءًا من المشاريع الكبرى”.

IMG 20221108 213118

أضاف إريك داڤالو، مدير المبيعات والبرامج في أوروبا ضمن شركة إيرباص، أن الأمن هو “مجال يتطلب الكثير من المتطلبات” وأن شركة سامسونج قد رسخت مكانتها كشريك، حيث تقدم تقنية رائدة تتكيف تمامًا مع التدخلات الحاسمة لقوات الأمن والإنقاذ.

tab active 3

كل من Galaxy XCover 6 Pro و Galaxy Tab Active 3 حاصلان على شهادة صلابة الاختبارات العسكرية MIL-STD-810H، مما يعني أنهما يمتلكان قدرة تحمل فائقة من الدرجة العسكرية. تعد المتانة أحد الاهتمامات ولكن هذه الأجهزة تأتي أيضًا مع حل الأمان Samsung Knox الذي يضيف مستوى إضافيًا من الحماية للأجهزة والبرامج من الأساس إلى الأعلى.