fbpx

ظهور أولى صور Oppo Find X6 بتصميم جديد كلياً وصادم!

Oppo Find X6

تم تصميم هاتف Oppo Find X5 Pro بنفس لغة الهندسة الخاصة بهاتف Find X3 Pro (لم يكن هناك Find X4)، مع زجاج خلفي ناعم كقطعة واحدة لا تتجزأ. بينما استخدم هاتف Find X5 بيت عدسات منفصل من أجل تمكين أكبر قد ممكن من تشابه التصميم، ولكن بميزانية محدودة تبعاً لسعر الهاتف الأقل.

هاتف Oppo Find X6

Oppo Find X6

قد تكون هذه هي الهواتف الأخيرة للغة التصميم تلك، على الأقل بناءً على مظهر Oppo Find X6 الذي تسرّب اليوم، حيث لم نر أي شيء رسمي حتى الآن، لكن سجل Evan Blass بالنسبة للتسريبات المؤكدة يتحدث عن نفسه ويصيب في 90% منها. الآن، عاد نتوء بيت العدسات الخلفية بشكل أكثر بروزًا من أي وقت مضى. فيما يلي مقارنة جنبًا إلى جنب مع هواتف Find X من عام 2022.

X5 Vs X6

تم تعديل شعار Hasselblad قليلاً، وهناك كلمات أقل وضوحاً “Co-Engineered” فوقه لتوضيح أن Oppo شريك متساوٍ في هذه العلاقة مع Hasselblad. لنفس الغاية، توجد أيضًا علامة “Powered by MariSilicon” بجانب الكاميرا الجديدة، عدسة التقريب البصري Periscope Telephoto.

استخدم هاتف Find X5 عدسة تقريب تقليدية حتى 2x، بينما حصل هاتف Find X6 على تحسينات أكبر كما يبدو في الصورة، وذلك لأنها أشبه بعدسة المنظار الغير موجودة إلا في طرازات Pro، مما أدى إلى اعتقاد البعض أن هذه الصورة تظهر نسخة X6 Pro، لكن هذا ليس هو الحال وفقًا لبلاس.

Find

بافتراض أن هذا هو بالفعل هاتف Oppo Find X6 وأن الشائعات صحيحة، فالهاتف يحمل أيضاً مستشعر 1 بوصة (50 ميجابكسل) خلف العدسة الرئيسية، مع عدسة ثانية بدقة 50 ميجابكسل ذات زاوية واسعة بجانبها، بالإضافة إلى عدسة بدقة 32 ميجابكسل للتقريب البصري. أيضًا، يجب أن يتم تشغيل هذا الطراز بواسطة شريحة كوالكوم Snapdragon 8+ Gen 1، بينما يحصل طراز Find X6 Pro على شريحة Snapdragon 8 Gen 2).

لا يوجد حتى الآن تاريخ رسمي للكشف عن سلسلة هواتف Oppo Find X6، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت. تم اليوم عقد مؤتمر Oppo Inno، وهنا يوجد كل ما تم الإعلان عنه.