Unboxing Geeks

ظهور جوال جوجل بكسل 7a مع 8 جيجابايت رام

ظهور جوال جوجل بكسل 7a مع 8 جيجابايت رام

ظهور جوال جوجل بكسل 7a مع 8 جيجابايت رام مؤخرًا عبر أحد المصادر في الصين، بينما ننتظر الإعلان الرسمي عنه من شركة جوجل خلال شهور.

من المحتمل أن ننتظر لبضع الوقت قبل أن يتم الإعلان الرسمي عن جوال بكسل 7a، ومع ذلك خرجت بعض التسريبات مؤخرًا لتكشف عن تفاصيل جديدة حول الجهاز القادم. وفي أحدث تسريب -بالصور- يبدو أننا ننتظر جوجل بكسل 7a مع 8 جيجابايت رام، إلى جانب تغيير أساسي في التصميم.

يُتوقع أن يكون جوال بكسل 7a بمثابة خليفة لجوال بكسل 6a من العام الماضي للمنافسة في الفئة منخفضة التكلفة، على أن يأتي الإصدار الجديد مع بعض التحديثات الملحوظة.

جوجل بكسل 7a مع 8 جيجابايت رام

google pixel 7a leak 5

حسب تقارير سابقة، يُتوقع أن يعمل جوال جوجل بكسل 7a بمعالج Tensor G2 الموجود بالفعل في جوالات بكسل 7 وبكسل 7 برو، ويدعم الشحن اللاسلكي بقدرة 5 وات، مع ترقية أساسية في الكاميرا الخلفية لتأتي العدسة الرئيسية 50 ميجابكسل، وعدسة تيليفوتو بدقة 64 ميجابكسل، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل.

وحسب تسريب جديد ورد من الصين، يبدو أن هناك تغيير أساسي في التصميم الخارجي. حيث أصبح الجزء الخلفي من بكسل 7a يشبه بكسل 7 الحالي، بحيث يحتوي على شريط الكاميرا الجديد بدلًا من الوحدة الزجاجية الموجودة في بكسل 6a. بينما يحتوي الجزء الأمامي من الجوال على نفس الحواف السميكة الموجودة في إصدار العام السابق.

ذو صلة: كيفية تفعيل خاصية Clear Calling في غوغل بكسل 7

بالإضافة إلى هذا، يُتوقع أن يأتي جوجل بكسل 7a مع 8 جيجابايت رام وتخزين داخلي سعة 128 جيجابايت، وهذا أعلى من 6 جيجابايت رام الموجودة في بكسل 6a.

هذا إلى جانب فتحة SIM واحدة، ومنفذ USB-C للشحن، وتقنية للعزل المائي. ويؤكد المصدر على أن جوال جوجل بكسل 7a يأتي مع شاشة بتردد 90 هرتز.

تجدر الإشارة إلى أن جوجل أصدرت جوال بكسل 6a في 28 يوليو لعام 2022، لكنها أعلنت عنه في مؤتمر جوجل للمطورين في نفس العام. لذا من المحتمل أن تستمر الشركة الأميركية في نفس الجدول الزمني مع إصدار هذا العام، لكن لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن.