ظهور سلسلة هواتف OPPO Reno 9 في تسريبات جديدة

OPPO Reno 9

من المتوقع أن تعلن شركة أوبو عن سلسلة هواتف OPPO Reno 9 في الصين هذا الشهر، بالترافق مع ظهور العديد من الشائعات والتسريبات وحتى التقارير الرسمية عن الأجهزة، وكان آخرها مجموعة رائعة من الصور تظهر تصاميم مميزة تذكرنا بسلسلة هواتف Oppo Reno 8 لكن مع شاشات منحنية، وفقاً لما نشره المسرب الشهير Evan Blass.

مواصفات هواتف OPPO Reno 9

OPPO Reno 9

تظهر هواتف Reno 9 و 9 Pro و 9 Pro Plus في هذه التسريبات، وبالنظر إلى الأجهزة المتشابهة جدًا، يمكننا ملاحظة بعض الاختلافات. إذا كانت هذه التسريبات صحيحة، فيبدو أنه حتى النسخة القياسية Reno 9 قادمة مع شاشة منحنية. لكن الذي قد ينقص هذا الجهاز وفقاً للصور، هو معالج MariSilicon NPU المخصص للتصوير من شركة أوبو، وهذا بسبب عدم وجود العلامة التجارية في بيت العدسات الخلفية.

Reno

كما يمكن تمييز طراز OPPO Reno 9 Pro+ بفضل بيت العدسات الخلفية كبير الحجم، والذي يعد مماثلاً لذلك الموجود في هاتف OPPO Reno 8 Pro من السلسلة السابقة. فضلاً عن بروز أكبر عن جسم الهاتف بالنسبة للعدسات الخلفية، على عكس طرازي Reno 9 و Reno 9 Pro، وحتى أن نسخة Pro+ تمتلك عدسة إضافية!

Oppo 9

بالنسبة للمواصفات الداخلية، فلم يظهر العديد من الأخبار بهذا الخصوص، لكن قد يمكن توقع مواصفات طراز Reno 9 الأساسي مع شاشة OLED مقاس 6.7 بوصة بدقة FHD+ ومعدل تحديث 120 هرتز، فضلاً عن مستشعر بصمات الأصابع بشكل مدمج أسفل الشاشة. أما العدسات، فهي بدقة 64 ميغابكسل بالنسبة لعدسة التصوير الرئيسية في الخلف مع مستشعر OmniVision OV64B، وعدسة أمامية بدقة 32 ميغابكسل مع مستشعر سوني IMX709. أما المعالج فهو Snapdragon 778G مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وبطارية سعة 4500 ميلي أمبير مع شحن سريع بقدرة 67 واط.

Reno 9 Pro

أما الطراز الأعلى في السلسلة Oppo Reno 9 Pro+، فتشير أحدث التسريبات إلى امتلاكه أحد شرائح سلسلة ميدياتك Dimensity 8000 مع مستشعر تصوير للعدسة الرئيسية بدقة 50 ميغابكسل من نوع سوني IMX766.

هذه كل ما لدينا حتى الآن عن الهواتف الجديدة، لكن تابعوا موقعنا فضلاً عن صفحاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة أحدث الأخبار.