ظهور هاتف Google Pixel Fold في صور جديدة مع السعر!

Google pixel Fold

لقد عانى أول هاتف ذكي قابل للطي من جوجل من دوامة التسريبات لفترة طويلة الآن، وتحت أكثر من اسم واحد. لكن وفقًا لتسريب جديد اليوم، سيتم تسميته ببساطة Pixel Fold. يبدو أنه لا يزال في مرحلة التطوير، وهو حاليًا “أحد أكثر مشاريع جوجل سرية على الإطلاق”، ويُزعم أنه سيتم إطلاقه في مايو المقبل جنبًا إلى جنب مع Pixel Tablet.

Pixel Fold

من المتوقع كشف النقاب عن هاتف Google Pixel Fold في مؤتمر جوجل السنوي للمطورين I/O، نظرًا لأنه يُعقد دائمًا في مايو. كما سيكون هناك إصداران من الألوان، وتدعوهما جوجل باسم Chalk (الأبيض) و Obsidian (الأسود). تم تسريب عدد لا يُحصى من صور الجهاز باللونين، حيث أُعيد إنشاء تلك الصور استنادًا إلى العروض ثلاثية الأبعاد و “أشياء أخرى”، ولكن لا توجد مواصفات هذه المرة.

مواصفات Google Pixel Fold

Google pixel Fold

ومع ذلك، تدعي المصادر غير المسماة أن هاتف جوجل Pixel Fold سيكون له “أداء Pixel-esque المعتاد” وكاميرات Pixel الرائدة. وشدد أحد المصادر على أن الجهاز ثقيل للغاية، لكن لم يكشف عن ثقل الهاتف أو حتى بالمقارنة مع أي هاتف.

Google

لكن تم الكشف عن سعر هاتف Pixel Fold بحوالي 1799 دولارًا. هذا هو نفس السعر الخاص بهاتف Galaxy Z Fold4 من سامسونج عند إطلاقه في الولايات المتحدة في أغسطس. ومع ذلك، بحلول الوقت الذي تصل فيه هواتف جوجل القابلة للطي أخيرًا إلى الأسواق، سيحصل هاتف Galaxy Z Fold4 بالتأكيد على الكثير من الخصومات، لذلك يبقى أن نرى ما إذا كان Pixel Fold قد يمتلك على نقاط تفوق كافية للتأثير خيار المستخدمين.

google Fold

“شريط الكاميرا” أو بيت العدسات في هاتف جوجل Pixel Fold ليس ممتد حتى الإطار الجانبي مثل الموجود في هواتف Pixel 7 و 7 Pro. لكنه لا يزال كبيرًا بما يكفي، على الرغم من أنه بطريقة ما يجعل هذا الهاتف يمكن التعرف عليه على الفور على أنه جوجل Pixel. هناك نوعان من كاميرات سيلفي، الأولى بدقة 9.5 ميغابكسل داخل ثقب في الشاشة الخارجية، والأخرى على الجانب الأيمن من الحافة العلوية الكبيرة بشكل غريب للشاشة الداخلية.

بكسل فولد

يحتوي زر الطاقة على قارئ بصمات الأصابع مدمج، وهناك مكبرا صوت – أحدهما في الجانب العلوي والآخر في الأسفل. هذا كل ما يكشفه التسريب، لكننا نتوقع بطبيعة الحال أن يتم تشغيل هاتف جوجل Pixel Fold بواسطة مجموعة شرائح Tensor.