رئيس سامسونج يؤكد رسميًا عدم إطلاق جالاكسي نوت 21 لهذا العام لكن إرثه سيستمر

مثل هذا الخبر صدمة لعشاق سلسلة النوت الذين ينتظرون بفارغ الصبر الإصدار الأحدث من جالاكسي نوت 21 لهذا العام
جالاكسي نوت 20 ألترا - عدم إطلاق جالاكسي نوت 21
جالاكسي نوت 20 ألترا

عدم إطلاق جالاكسي نوت 21 لهذا العام، بعد أن أكدت سامسونج رسميًا بأن حدثها التالي في عام 2021 “Galaxy Unpacked” في 11 أغسطس/آب والذي من المتوقع أن تكشف خلاله الشركة عن الجيل الجديد من أجهزتها القابلة للطي، جالاكسي زد فولد 3 وزد فليب 3. إلا أن نوت 21 سيكون الغائب الأبرز، إذ أكدت الشركة رسميًا أنها لن تطلقه في هذا العام.

حقبة سلسلة النوت أوشكت على النهاية

عدم إطلاق جالاكسي نوت 21
جالاكسي اس 21 ألترا مع قلم S Pen – عدم إطلاق جالاكسي نوت 21 لهذا العام

ظل مصير سلسلة جالاكسي نوت معلقًا في الميزان منذ عدة أشهر، وبدى مهددًا أكثر بعد أن طرحت سامسونج هاتف جالاكسي نوت 21 ألترا مع قلم S Pen لأول مرة في تاريخ هذه السلسلة، بالرغم من أن الجهاز لا يحتوي على قلمٍ مدمج بداخله مثل جالاكسي نوت 20 وهواتف سلسلة النوت التي تسبقه. لكن خصصت سامسونج حافظة لإيواء القلم للأشخاص الذين يرغبون بذلك.

ليس من الواضح تبرير سامسونج عدم إطلاق جالاكسي نوت 21 لهذا العام سببه نقص الرقائق الإلكترونية حول العالم، أم أن سلسلة جالاكسي نوت 21 أصبحت غير ضرورية بعد الآن، لأن قلم S Pen لم يعد حصريًا في سلسلة واحدة من هواتف سامسونج الذكية. لكن ما أكدته الشركة أن أفضل الميزات الموجود في سلسلة النوت ستستمر من خلال أجهزتها الأخرى.

رئيس سامسونج يؤكد رسميًا عدم إطلاق جالاكسي نوت 21 لهذا العام

تي أم روه - عدم إطلاق جالاكسي نوت 21
رئيس سامسومج تي أم روه يؤكد عدم إطلاق جالاكسي نوت 21 لهذا العام

شارك رئيس سامسونج تي أم روه، منشور له في مدونة سامسونج، وضح فيه أفكاره حول الحقبة التالية من ابتكار الهواتف الذكية والتي ترتكز على هاتفي جالاكسي زد فولد وزد فليب القابلين للطي. كما أكد رسميًا تضمين جالاكسي زد فولد 3 القادم -سيكشف عنه بعد أقل من أسبوعين- لقلم S Pen لأول مرة في سلسلة هواتف سامسونج القابلة للطي.

بدلاً من الكشف عن هاتف جالاكسي نوت جديد هذه المرة، سنعمل على توسيع نطاق ميزات النوت المحبوبة لتشمل المزيد من أجهزة سامسونج جالاكسي.

– تي أم روه

حافظة قلم S Pen - جالاكسي زد فولد 3 وزد فليب 3
صورة مسربة لحافظة قلم S Pen في جالاكسي زد فولد 3 القادم – المصدر: 91mobiles

مثل هذا الخبر صدمة لعشاق سلسلة النوت الذين ينتظرون بفارغ الصبر الإصدار الأحدث من جالاكسي نوت 21 لهذا العام، وتشتهر أجهزة النوت أنها تزود عادةً ببعض الترقيات مقارنةً بسلسلة الاس. إذ تأتي بشاشة أكبر وتوافق قلم S Pen وميزات أخرى. وقد زود هاتف جالاكسي نوت 20 في العام الماضي بمعالج سناب دراجون 865 بلس، بينما أُطلق جالاكسي اس 20 بمعالج سناب دراجون 865.