أول حدث State of Play من سوني لعام 2022 سيكون عبارة عن عرض للعبة غران تورزمو 7

سيكون العرض عبارة عن 30 دقيقة من لقطات اللعبة على بلاي ستيشن 5 وتفاصيل الجيم بلاي الرئيسية في اللعبة
سوني - غران تورزمو
سوني

أعلنت سوني عبر مدونتها اليوم بأنَّ لعبة غران تورزمو 7 القادمة إلى منصّتي بلاي ستيشن 4 و5 في مارس/ آذار المقبل، ستكون محور الحدث الرئيسي لأوّل حالة لعب – State of Play في عام 2022 من الشركة.

حيث سيبث على الإنترنت يوم الأربعاء القادم في الساعة 5 مساءً بالتوقيت الشرقي للولايات المتّحدة (2 صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتّحدة) وسيكون العرض عبارة عن 30 دقيقة من لقطات اللعبة على بلاي ستيشن 5 وتفاصيل الجيم بلاي الرئيسية في اللعبة.

غران تورزمو 7

حدث State of Play - غران تورزمو 7
حدث State of Play من سوني

يأتي هذا الإعلان بعد تأخيرات كبيرة حدثت في تطوير غران تورزمو 7 بسبب جائحة الكورونا. ونشرت سوني في تغريدة اليوم عرض تشويقي للعبة الجديدة، والذي كان عبارة عن مزيج من الجيم بلاي والمشاهد السينمائية لمجموعة متنوّعة من المركبات والمسارات الرياضية في بيئات متنوّعة.

وأكّد استديو الألعاب الياباني بوليفني ديجيتال المطوّر لـ غران تورزمو 7 بأنه سيعيد العديد من الأوضاع المألوفة لدى اللاعبين في النسخ السابقة داخل اللعبة الجديدة؛ التي أُعلن عنها لأول مرّة في عام 2020.

خمس سنوات على آخر لعبة من السلسلة

لعبة فيديو - غران تورزمو 7
غران تورزمو 7

ينتظر عشّاق سلسلة سباق السيارات الرياضية غران تورزمو بفارغ الصبر الإصدار الجديد من اللعبة، حيث مرَّ أكثر من خمس سنوات على آخر إصدار من السلسلة تحت مسمّى غران تورزمو سبورت، وتسع سنوات على إصدار غران تورزمو 6.

ستحتوي لعبة غران تورزمو 7 الجديدة على 420 سيارة رياضية من طرازات وشركات مختلفة مع أكثر من 90 مسار للسباقات. وذكر مبتكر اللعبة كازنوري ياموتشي سابقًا بأنَّ اللعبة الجديدة ستكون عبارة عن مزيج من الماضي والحاضر والمستقبل.