Unboxing Geeks

فورتنايت متاحة الآن على أمازون لونا للألعاب السحابية

فورتنايت متاحة الآن على أمازون لونا للألعاب السحابية

بعدما توفّرت لعبة إبيك غيمز على الكثير من المنصات السحابية سابقًا، أصبحت فورتنايت متاحة الآن على أمازون لونا رسميًا.

رغم حظر فورتنايت من متاجر تطبيقات الهواتف الذكية التابعة لشركتي أبل وجوجل منذ سنوات، إلا أن هناك طرق أخرى تتيح لك تشغيل لعبة الباتل رويال الشهيرة على هاتفك أو جهازك اللوحي، بفضل خدمات مثل Xbox Cloud Gaming وGeForce Now، وابتداءً من اليوم، أصبحت فورتنايت متاحة الآن على أمازون لونا للألعاب السحابية.

ومع ذلك، هناك بعض العوائق، حيث أن فورتنايت متاحة مجانًا عبر Xbox Cloud Gaming وGeForce Now، ولكن ستحتاج إلى الدفع للعبها على أمازون لونا.

يمكنك الوصول إليها إذا كان لديك اشتراك أمازون برايم أو لونا بلس.

ومن الجدير بالذكر، أن مستخدمي GeForce Now على الاشتراك المجاني لديهم حد زمني لمدة ساعة واحدة لكل جلسة لعب.

أيًا كانت خدمة ألعاب السحابة التي تستخدمها للعب فورتنايت، فستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب إبيك غيمز.

فورتنايت متاحة الآن على أمازون لونا

ستتمكن من الوصول إلى جميع العناصر التي فتحتها على منصات أخرى. كما ستتمكن من رفع مستوى باتل باس الخاص بك أثناء تشغيل اللعبة سحابيًا، ليتم مزامنة ما وصلت إليه من تقدّم على الكمبيوتر أو منصة الألعاب المنزلية.

وقال نائب رئيس أجهزة وخدمات أمازون دانيال راوش، في بيان له لوسائل الإعلام: “إن فورتنايت هي اللعبة الأكثر طلبًا من عملاء لونا في الولايات المتحدة، ونحن متحمسون لجلب هذه اللعبة إلى الخدمة”.

وأكدت أمازون أن فورتنايت متاحة أيضًا على لونا في كندا وألمانيا والمملكة المتحدة بعد افتتاح الخدمة مؤخرًا في تلك البلدان.

اقرأ › أفضل الألعاب المجانية في 2023

بعدما أصبحت فورتنايت متاحة الآن على أمازون لونا، أصبح بإمكان المشتركين مُسبقًا في برايم جيمنج أو لونا بلس تشغيلها بسهولة، والانتقال من خدمات الألعاب السحابية الأخرى.

جدير بالذكر أن قناة برايم جيمنج الخاصة بخدمة لونا تتيح لأعضاء أمازون برايم الوصول إلى مجموعة متنوعة من الألعاب بلا تكلفة إضافية.

كما يوجد عدة ألعاب رائعة أخرى على لونا بلس، بما في ذلك Control وAlien Isolation وDevil May Cry 5، والنُسخ المُجددة من لعبتي Resident Evil 2 و 3 وBatman: Arkham Knight.

اقرأ › أفضل الألعاب التعاونية على PS5 – بلاي ستيشن 5

تجدر الإشارة إلى وجود تجربة مجانية لمدة سبعة أيام، بعد ذلك يكلف اشتراك لونا بلس 10 دولار شهريًا.