fbpx

فيسبوك تضيف 10 ألف وظيفة في أوروبا للمساعدة على التحول إلى شبكة عالم افتراضي

تمتاز شروط الوظائف بالمهارات العالية
مارك زوكربيرج - فيسبوك تضيف 10 ألف وظيفة في أوروبا
مارك زاكربيرج

فيسبوك تضيف 10 ألف وظيفة في أوروبا، فمع اهتمام فيسبوك المتزايد بالتحول إلى منصة تواصل اجتماعي مبنية بالكامل على العالم الافتراضي «ميتافيرس» كشفت الشركة عن خططها لتحقيق ذلك من خلال نشر حوالي 10 وظيفة في دول الاتحاد الأوروبي لمدة خمس سنوات للبحث عن المواهب التي تساعدها في تحقيق ذلك.

فيسبوك تضيف 10 ألف وظيفة في أوروبا للتحول إلى شبكة عالم افتراضي

فيسبوك
فيسبوك تضيف 10 ألف وظيفة في أوروبا

تمتاز شروط هذه الوظائف بالمهارات العالية، وستبدأ حملات التوظيف في دول أوروبية عديدة من بينها فرنسا وألمانيا وإيرلندا وإيطاليا وهولندا وبولندا وإسبانيا. ووصفت فيسبوك إعلانها الوظيفي الضخم بأنه تأكيدٍ على ثقتها بقطاع التقنية في الاتحاد الأوروبي.

أشارت فيسبوك أيضًا إلى أن أوروبا تحتوي على فرقٍ متطورة في قطاعات عديدة، بجانب جودة التعليم الجامعي من الدرجة الأولى التي تتميز بها القارة العجوز. كما روّجت الشركة لسياسات الاتحاد الأوروبي في العديد من القضايا مثل حرية التعبير والخصوصية والشفافية، على الرغم من خلافاتها السابقة معها.

تمتلك فيسبوك حاليًا مكتبًا لمختبرات الواقع الافتراضي في ايرلندا، بالإضافة إلى مختبر لأبحاث الذكاء الاصطناعي في فرنسا. وفي عام 2019 دخلت الشركة في شراكة مع جامعة ميونيخ التقنية لإنشاء مركز لأبحاث الذكاء الاصطناعي.