fbpx

كاميرا المراقبة الجديدة EZVIZ C6W

تتميز كاميرا C6W بقدرتها على الدوران والإمالة بزاوية 360 درجة مما يتيح للمستخدمين تصوير اللحظات العائلية الثمينة ومراقبة الحيوانات الأليفة بالإضافة إلى ضمان السلامة في المنزل
كاميرا مراقبة

تتوفر كاميرات Ezviz C6W المنزلية في سوق الإمارات العربية المتحدة، وقد يكون من الصعب معرفة الإعداد الأفضل الذي يلبي احتياجات المستخدم وأسلوب حياته. ولحسن الحظ، طورت EZVIZ، الشركة الرائدة في أنظمة المراقبة المنزلية الذكية، الحل الأمثل للعائلات أو أصحاب الحيوانات الأليفة أو حتى الأشخاص الذين يعملون من المنزل.

تعد كاميرا ezviz c6w جهاز متميز ومذهل وتستطيع الدوران والإمالة بزاوية 360 درجة، مما يجعلها مثالية للمواقع الداخلية، وهي جزء من سلسلة كاميرات C6 من EZVIZ. لنلقي نظرة فاحصة على بعض الأسباب التي تجعل هذه الكاميرا الأنيقة ضرورة لا غنى عنها للأسر في دولة الإمارات العربية المتحدة.

حافظوا على أمن أسرتكم وحيواناتكم الأليفة مع كاميرات Ezviz C6W

نظراً لعودة عدد متزايد من الأشخاص إلى المكتب أو السفر، تشكل سلامة الأسرة والحيوانات الأليفة مصدر قلق لدى الكثيرين. وتخلصكم كاميرا ezviz c6w من التخمينات بشأن ما يحدث في المنزل أثناء وجودكم بالخارج ومن الأسئلة المتعلقة بتصرفات حيواناتكم الأليفة أثناء غيابكم وسواء قام أحد كلابكم بكسر إناء النباتات. أو ربما ترغبون بالتأكد من عودة أطفالكم إلى المنزل بأمان من المدرسة. وتضمن لكم كاميرا C6W عدم تفويتكم لأية لحظة، وتوفر قدرتها على التحريك والإمالة مجال رؤية بزاوية 360 درجة، إضافةً إلى ميزة تتبع الحركة الذكية التي تعني أن كل بوصة في الغرفة ستكون ظاهرة بالنسبة لكم.

Ezviz C6W

 

عندما تلاحظ الكاميرا الحركة، سيتم تكبير المشهد على الفور بمعدل 4 مرات لتسجيل التفاصيل. ويستطيع المستخدمون أيضاً ضبط وظيفة التتبع التلقائي لتسجيل حركة الأشخاص فقط بغاية تجنب التنبيهات الخاطئة.

ويُكمّل هذه الوظيفة EZVIZ CloudPlay، وهي خدمة تخزين للفيديو عبر الإنترنت تضمن تصوير كل لحظة وحفظها في نظام آمن قائم على السحابة. وهناك مجموعة واسعة من خطط الاشتراك المتاحة التي تسمح بالتخزين السحابي غير المحدود، مما يعني أن جميع مقاطع الفيديو التي يتم تتبع الحركة فيها يتم حفظها تلقائياً على حساب المستخدم. ويمكن بعد ذلك عرض اللقطات المخزنة من الهاتف الذكي في أي وقت ومكان.

الصورة الواضحة عبر كاميرا ezviz c6w

Ezviz C6W

أصبحت أيام لقطات الفيديو الباهتة من الماضي بفضل دقة 2K المذهلة في كاميرا C6W التي تضمن تسجيل كل شيء بتفاصيل دقيقة مع إمكانية التقريب الرقمي حتى 8 مرات. وتأتي الكاميرا أيضاً مزودة بتقنية True-WDR التي تجعل تصور البيئات الحقيقية أفضل. وتستخدم الكاميرا إضاءة عالية التباين تزيل التعريض الزائد والناقص. ويضمن ذلك جودة الصورة في أعلى مستوياتها كي لا يشعر المستخدمون بالإحباط من لقطات الفيديو غير الواضحة.

التصميم الأنيق الذي يتناغم مع أي مكان

لا توجد كاميرا مثل ezviz c6w في الشكل والتصميم. ويبرز مظهرها الانسيابي من خلال الشكل الكروي المميز لكاميرا C6W. مما يعني أنه يمكن وضعها في أي مكان تقريباً في غرفة المعيشة أو غرفة النوم أو المطبخ أو الصالة بطريقة لا تشتت الانتباه عن أجواء البيئة الداخلية. ومنحت كاميرا C6W تصميماً عصرياً بقاعدتها الفضية ذات اللمسات النهائية غير اللامعة، كما تتناسق أيضاً مع البيئات التقليدية.

كاميرا منزلبة

وتضم ezviz c6w أيضاً إعداد الخصوصية الذي يُمكّن المستخدمين من تخصيص الكاميرا لتناسب احتياجاتهم على أفضل وجه. ومن خلال تشغيل وضع الخصوصية في تطبيق EZVIZ، يستطيع المستخدمون إيقاف تشغيل الكاميرا متى احتاجوا إلى ذلك. علاوةً على ذلك، يتم تشفير جميع بيانات المستخدم وستتطلب المصادقة كي لا يتمكن سوى مالك الجهاز من الوصول إليها.

Alaa A Attoni "Technical Writer" : specialized in smartphones and laptops, and all new gadgets including smart watches, earphones, and much more.