كبير مصممي دايسون ينضم إلى شركة Nothing للتركيز على الهواتف الذكية

مع انضمام بيتس إلى نوثنج، قد تكون الخطوة المهمة التالية للشركة هي تصميم هاتف ذكي فريد
آدم بيتس - كبير مصممي دايسون
آدم بيتس

انضم كبير مصممي شركة دايسون سابقًا آدم بيتس للعمل كمدير تصميم في شركة نوثنج – Nothing حديثة التأسيس أواخر عام 2020 بواسطة الشريك المؤسس لشركة ون بلس، كارل باي. وبذلك انتهت مسيرة بيتس المهنية مع دايسون المتخصّصة في تصنيع وتصميم الأجهزة المنزلية والتي استمرت لأربعة عشر عامًا.

كبير مصممي دايسون ينضم إلى شركة Nothing

دايسون - كبير مصممي دايسون
آدم بيتس: كبير مصممي دايسون سابقًا

ساهم بيتس خلال فترة عمله السابقة مع دايسون في تصميم منتجات عديدة للشركة مثل مجفّف الشعر الكهربائي Supersonic ومصفّف الشعر Airwrap وغيرها من منتجات الشركة. وسيساعد بخبرته في مجال تصميم المنتجات لبناء أول مركز تصميم لشركة نوثنج في العاصمة لندن.

وذكر كبير مصممي دايسون السابق بعدما انضم رسميًا لـ Nothing بأنَّ: “مهمته في هذه المرحلة المبكّرة هو بناء فريق وتطوير ثقافة التصميم حتى يتمكّنوا من إنشاء منتجات مميزة، من شأنها تغيير مشهد التكنولوجيا الاستهلاكية.”

شركة Nothing تسلّط أنظارها الآن نحو الهواتف الذكية

آدم بيتس ينضم إلى Nothing - كبير مصممي دايسون
آدم بيتس ينضم إلى شركة Nothing – كبير مصممي دايسون سابقًا

بعدما أطلقت نوثنج أول منتج لها في العام الماضي والذي كان عبارة عن سمّاعات Nothing Ear (1) اللاسلكية، توقّع الكثيرون بأنَّ إعلان الشركة التالي سيكون عبارة عن إطلاق أول هاتف ذكي لها في وقتٍ قصير بعد إطلاق منتجها الأول، لكن ذلك لم يحدث.

ومع تعيين بيتس كمدير تصميم داخل شركة نوثنج، فقد تكون الخطوة المهمة التالية للشركة هي تصميم هاتف ذكي فريد يتلاءم مع فلسفة التصميم الفريدة والشفّافة في سماعات Nothing اللاسلكية.

سماعات Nothing Ear (1) - كبير مصممي دايسون
سماعات Nothing Ear (1) اللاسلكية الشفافة

دايسون

عادة ما تتميز منتجات دايسون بالمظهر البسيط في التصميم مع لمسات لونية أساسية بصورة مماثلة للغة التصميم في سماعات نوثنج اللاسلكية، التي بيع منها حتى الآن أكثر من 400 ألف وحدة. ومع قدوم بيتس إلى نوثنج فإنه سيساهم في تقديم المزيد من منتجات الشركة الفريدة.

تجدر الإشارة إلى أنَّ عدة تقارير ذكرت في أواخر عام 2021 بأنَّ Nothing تعمل على خمس منتجات جديدة، ومن المحتمل أن يكون لفريق بيتس في التصميم يدًا كبيرة في عدد من مشاريع هذه المنتجات.