كلوب هاوس تسرح بعض الموظفين في إطار التحول الاستراتيجي

تعتبر عمليات التسريح جزءًا من إعادة هيكلة واسعة
كلوب هاوس - كلوب هاوس تسرح بعض الموظفين
كلوب هاوس

كلوب هاوس تسرح بعض الموظفين، حيث أفاد تقرير من بلومبيرج بأنَّ شبكة التواصل الاجتماعي عبر الدردشة الصوتية استغنت عن بعض موظّفيها، بينما قرّر البعض ترك العمل بشكلٍ طوعي للبحث عن فرص أخرى خارج أروقة الشركة. ومن بين أبرز الموظّفين المغادرين رئيسة مبادرة الشراكات الإخبارية نينا جريجوري بالإضافة إلى قيادات بارزة في قسمي المجتمع والمنتجات العالمية.

كلوب هاوس تسرح بعض الموظفين

تطبيق كلوب هاوس - كلوب هاوس تسرح بعض الموظفين
كلوب هاوس تسرح بعض الموظفين

ذكر متحدثٌ باسم كلوب هاوس إلى بلومبيرج حول تسريح بعض الموظفين قائلًا:

تمَّ إلغاء عدد قليل من الأدوار كجزء من تبسيط فريقنا، وقرّر عدد قليل من الأفراد السعي وراء فرص جديدة. نحن مستمرون في التوظيف للكثير من الأدوار في مجالات الهندسة والمنتجات والتصميم.

منافسة قوية مع عمالقة التكنولوجيا

كلوب هاوس على الآيفون - كلوب هاوس تسرح بعض الموظفين
كلوب هاوس على الآيفون

تعتبر عمليات التسريح من كلوب هاوس جزءًا من إعادة هيكلة واسعة، حيث تتطلّع الشركة إلى إعادة تخطيط استراتيجيتها للنمو. وحققت المنصة نجاحات لافتة في وقتٍ مبكر خلال العام الأول لجائحة فيروس كورونا المستجد، لكنها سرعان ما لفتت الأنظار للعديد من المنافسين مثل فيسبوك وتويتر وسبوتيفاي، حيث قاموا باستنساخ العديد من مزايا التطبيق داخل منصاتهم.

وعلى الرغم من بذل كلوب هاوس مجهودات كبيرة في الفترة الأخيرة لتقديم أفضل تجربة صوتية حية ممكنة، مثل ميزة تسجيل المحدثات الصوتية للمستخدمين وإضافة التسميات التوضيحية في الوقت الفعلي وبث الصوت عالي الجودة للتميز عن المنافسين، إلا أنها لا تزال تواجه منافسة قوية من عمالقة شركات التكنولوجيا.