fbpx

كلوب هاوس يتيح تسجيل المحادثات للمستخدمين أخيرًا

ستتاح الميزات الجديدة للمستخدمين ابتداءً من شهر أكتوبر الحالي
كلوب هاوس - كلوب هاوس يتيح تسجيل المحادثات
كلوب هاوس

كلوب هاوس يتيح تسجيل المحادثات للمستخدمين مع مجموعة من الميزات الجديدة ابتداءً من شهر أكتوبر/ تشرين الأول. حيث يمكن لمستخدمي التطبيق تسجيل غرف المحادثات الصوتية أو حفظها في ملفهم الشخصي أو تنزيلها. وتُعرف هذه الميزة باسم الإعادة – Replays.

كلوب هاوس يتيح تسجيل المحادثات للمستخدمين

صُنّاع المحتوى ورؤساء الجلسات «المودريتورز» هم المسموح لهم بتسجيل هذه المحادثات حيث يمكنهم التبديل بين تشغيل أو إيقاف هذا الخيار. ويجب أن تكون الغرف الصوتية متاحة للعامة ليتم تسجيلها. وبجانب التسجيلات الكاملة للغرف الصوتية، يمكن للمستخدمين تسجيل مقاطع لمدة 30 ثانية في الغرف الصوتية التي تسمح بذلك ومشاركتها مع عامة الأشخاص في التطبيق.

ميزة تسجيل المقاطع لمدة 30 ثانية - كلوب هاوس يتيح تسجيل المحادثات
ميزة تسجيل المقاطع لمدة 30 ثانية – كلوب هاوس يتيح تسجيل المحادثات

لإنشاء مقطع صوتي، يستطيع المستخدمين النقر على أيقونة المقص الظاهرة في العرض التوضيحي أعلاه والتي ستسجل آخر 30 ثانية من الصوت، ويمكن للمستخدم تنزيله أو مشاركته على نطاق واسع مع الأشخاص داخل التطبيق. وتكمن فائدة أداة المقاطع للمساعدة في الترويج للغرف أو النوادي أو الأحداث من خلال مشاركتها مع أشخاص آخرين لجذبهم إلى سماع بقية المحادثة الجارية.

ميزة البحث باستخدام الكلمة المفتاحية أو الاسم في كلوب هاوس

البحث باستخدام الكلمة المفتاحية أو الاسم في كلوب هاوس - كلوب هاوس يتيح تسجيل المحادثات
البحث باستخدام الكلمة المفتاحية أو الاسم في كلوب هاوس

يتيح كلوب هاوس أيضًا ميزة البحث باستخدام الكلمة المفتاحية أو الاسم للعثور على الغرف أو الأشخاص أو النوادي أو الأحداث. كما يجلب التطبيق أخيرًا ميزة الصوت المكاني إلى مستخدمي هواتف الأندرويد، بعد أن طُرح في شهر أغسطس/ آب الماضي على أجهزة الآيفون.

الجدير بالذكر أن ميزة مساحات تويتر تتيح أيضًا إمكانية تسجيل المحادثات الصوتية المستضافة في آخر 30 يومًا.