fbpx

كونامي تعلن رسميًا عدم مشاركتها في معرض ألعاب E3 2021 القادم

لعبة Silent Hill من كونامي - معرض ألعاب E3 2021
لعبة Silent Hill

أعلن عملاق صناعة الألعاب الياباني كونامي – Konami والذي يشتهر بالعديد من الألعاب المميزة مثل Silent Hill وMetal Gear Solid وسلسلة لعبة كرة القدم الشهيرة Pro Evolution soccer، عدم مشاركته قي معرض ألعاب E3 2021 العالمي لهذا العام والذي سيقام افتراضيًا لأول مرة في الفترة من 12 إلى 15 يونيو/حزيران، بعدما تم إلغاء نسخة العام الماضي بسبب تداعيات فيروس كوفيد-19 حول العالم.

كونامي تعمل على العديد من مشاريع الألعاب بعد قرار عدم مشاركتها في معرض ألعاب E3 2021

اعتبر هذا القرار بمثابة مفاجأة لعشاق ألعاب Konami الجديدة، حيث كانت من بين الناشرين الأوائل الذين التزموا بحضور معرض ألعاب E3 2021 بعدما تمَّ تأكيده في مارس/آذار الماضي. إلا أنَّ الشركة برّرت موقفها في تغريدةٍ على تويتر بأنها غير مستعدة للمشاركة بسبب التوقيت، لكنها تعمل حاليًا على العديد من مشاريع الألعاب وتستعد لإطلاق هذه التحديثات لمعجبيها في الأشهر القادمة.

مواضيع مشابهة

على صعيد الجهة المنظمة للحدث احترمت ESA قرار كونامي من خلال بيان نشرته، وأبدت تحمّسها لما ستعلن عنه الأولى في الأشهر المقبلة. أما بالنسبة لعشاق لعبة Silent Hill الشهيرة فإنهم لن يروا وعود تحديثات في الحدث، وعليهم الانتظار لما ستعلن عنه كونامي في مشاريعها الجديدة.

تجدر الإشارة إلى أنَّ كونامي ليس الناشر الوحيد الغائب عن معرض ألعاب E3 2021، فقد أعلنت سوني أيضًا عدم مشاركتها في حدث هذا العام، وبالرغم من ذلك سيشارك العديد من أشهر ناشري الألعاب مثل نينتندو وإكس بوكس ويو بي سوفت.