كيفية تحميل VPN مجاني للكمبيوتر في عام 2022

vpn للكمبيوتر

تعد تطبيقات الشبكات الخاصة الافتراضية أو “VPN” أحد الحلول لكثير من الصعوبات التي قد تواجهك في استخدام الإنترنت، وإن تحميل VPN مجاني للكمبيوتر أصبح ضروريا فعلا في هذه الأيام، وذلك لما يقدمه من خدمات مميزة. تكمن المشكلة في تطبيقات VPN للكمبيوتر أنها قد لا تكون مجانية بالكامل، وبعضها يقدم خدمات محدودة حتى حيث تكون عبارة عن تسويق رخيص للتطبيق نفسه.

ومع ذلك، يوجد العديد من تطبيقات VPN المتميزة والمتوافقة بشكل كبير مع أنظمة ويندوز على أجهزة الكمبيوتر، والتي قمنا بتضمين بعضها مع طريقة تحميلها من الشبكة. بشكل أساسي، يمكن تفعيل حساب VPN عن طريق الضغط على زر ابدأ ← الإعدادات ← الشبكة والإنترنت ← VPN ← إضافة VPN.

تحميل VPN مجاني للكمبيوتر

تنزيل VPN للكمبيوتر

توجد العديد من شبكات VPN الافتراضية التي تعمل بشكل مجاني، لكنها غالباً ما تكون غير آمنة مثل نظيراتها المدفوعة. بينما يوجد على نظام ويندوز العديد من تطبيقات في بي ان مجاني، إلا أنك في الغالب سوف تقوم بتعريض بياناتك الشخصية للسرقة والبيع. لذلك يفضل تحميل VPN للكمبيوتر من مصادر موثوقة مثل Avast SecureLine VPN، والذي يوجد منه نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام، يمكنك خلالها معرفة جميع شروط الخصوصية واكتشاف كمية الأمان التي سوف تحصل عليها عند اعتمادك مصدر موثوق.

تحميل vpn للكمبيوتر بشكل مجاني

افضل تطبيق vpn

يعتبر تطبيق Proton VPN افضل تطبيق vpn في الآونة الأخيرة، وذلك بالنظر لكمية البيانات الغير محدودة التي يمكن استخدامها بواسطته، إضافة للعديد من الميزات الأخرى مثل سرعة الاتصال وجودة الاتصال، وعدم وجود فروقات كبيرة بين النسخة المجانية والنسخة المدفوعة.

طريقة تنزيل vpn للكمبيوتر

تنزيل VPN للكمبيوتر

يمكنك القيام بذلك بسهولة تامة، والتطبيق التالي متوافق بشكل كبير مع جميع إصدارات ويندوز 10 بما فيها ويندوز 10 برو. فقط عليك تحميل تطبيق Avast SecureLine VPN من أي متجر موثوق، ثم تنصيبه على جهازك، ويمكن إضافته من قائمة “ابدأ” كما ذكرنا سابقا. يمكنك ذلك من تصفح آمن وسريع، و حتى يمكن تفقد سرعة الاتصال من خلاله ومعرفة تأثيره على الأداء العام للجهاز.

افضل تطبيقات VPN للكمبيوتر والأندرويد

تحميل VPN مجاني للكمبيوتر

توجد العديد من التطبيقات المميزة فعلا، لكنها قد تكون مدفوعة وتقدم خدمات محدودة في إصداراتها المجانية، لكننا قد وفرنا قائمة شاملة تضم افضل تطبيقات VPN المجانية عبر الرابط التالي: افضل برامج VPN مجانية لعام 2022: ثلاثة من أفضل تطبيقات الحماية الرقمية