شركة EA تؤكّد إطلاق النسخة الجديدة من لعبة Dead Space في أوائل عام 2023

ستحصل اللعبة على إعادة بناء كاملة من الصفر.
شركة EA - لعبة Dead Space
Dead Space

أعلن ناشر الألعاب الأمريكي إلكترونيكس آرت (EA) خلال حدث بث مباشر للمطوّرين يوم الجمعة الماضي، بأنَّ النسخة الجديدة من لعبة الخيال العلمي والرعب وصراع البقاء على قيد الحياة Dead Space ستطلق في أوائل عام 2023.

لعبة Dead Space المُعاد تصميمها ستصدر في أوائل عام 2023

إعادة تصميم - Dead Space
ستحصل اللعبة الجديدة على إعادة تصميم من الألف إلى الياء

كشفت شركة EA لأول مرة عن تفاصيل الإصدار الجديد من لعبة Dead Space في يوليو/ تمّوز من عام 2021، مع عرض فيديو تشويقي قصير من دون تحديد موعد إصدارها. لكن أكّدت الشركة بأن اللعبة ستحصل على إعادة بناء كاملة من الصفر.

وسيتم تطوير اللعبة الجديدة بواسطة شركة موتيف ستوديوز – Motive Studios والتي اشتهرت بتطوير لعبة ستار ووز: سكوادرونس – Star Wars: Squadrons. وركّز البث المباشر الخاص باللعبة الجديدة على تحسينات الصوت داخل اللعبة.

نظام جديد للعبة

أعلن المطوّرين خلال حدث البث المباشر عن نظام جديد في اللعبة المُعاد تصميمها يدعى A.L.I.V.E والتي تشمل جميع مكّونات التنفّس ومعدّل ضربات القلب لبطل اللعبة إيزاك كلارك، بجانب الحوار الصوتي المتأثر بمجموعة متنوّعة من ميزات اللعب. وقد كان كلارك في الإصدار الأصلي من اللعبة عام 2008 بطلًا صامتًا.

تجدر الإشارة إلى أنَّ لعبة Dead Space الجديدة التي ستصدر في أوائل العام المقبل، ستكون متاحة حتى الآن على منصتي الألعاب بلاي ستيشن 5 وإكس بوكس سيريس إكس والحواسيب الشخصية.