fbpx

لعبة FIFA 22 الجديدة تقدّم تجربة كرة قدم أكثر واقعيةً إلى منصّات الألعاب الحديثة

ستتوفر لعبة FIFA 22 رسميًا في منصّات الألعاب الداعمة لها يوم 1 أكتوبر
لعبة FIFA 22
لعبة FIFA 22

كشفت النسخة المنشورة عن لعبة FIFA 22 الجديدة من قِبل عملاق الألعاب الأمريكي EA والمبنية على نظام هايبر موشن HyperMotion الجديد، بأنها ستقدّم رسومًا متحركة وأسلوب لعب أكثر واقعيةً منذ أي وقتٍ مضى من خلال منصاّت الألعاب الحديثة بلاي ستيشن 5 وإكس بوكس سيريس إكس وإس وجوجل استاديا.

تجربة كرة قدم أكثر واقعيةً منذ أي وقت مضى في لعبة FIFA 22

لعبة FIFA 22 - تجربة كرة قدم أكثر واقعية
تجربة كرة قدم أكثر واقعية في FIFA 22

تقدّم تقنيات التعلم الآلي – Machine learning داخل لعبة FIFA 22 رسومًا متحرّكة في الوقت الفعلي، مما يؤدي إلى المزيد من الحركة العضوية للاعبين الافتراضيين.

بينما تتيح تقنية هايبر موشن من EA التقاط الحركة للاعبي كرة القدم المحترفين الذين يتنافسون بقدراتٌ عالية مثل نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي والذي زين غلاف اللعبة للعام الثاني تواليًا ليكون إلى جانب لاعبين قلائل الذين حصلوا على هذا الامتياز مثل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كرستيانو رونالدو.

ستأتي اللعبة الجديدة أيضًا إلى منصّات بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون والحواسيب الشخصية عبر منصّتي Origin وSteam، وسيكون هناك إصدارًل آخر للعبة تحت مسمّى FIFA 22 Legacy Edition على أجهزة نينتندو سويتش، لكن EA لم تحدد أوجه الاختلافات مع الإصدار الأصلي.

توجد العديد من التغييرات الجوهرية داخل لعبة FIFA 22 بغض النظر عن الإصدار الذي يستخدمه اللاعب، حيث أجرت EA تجديدًا كاملًا لنظام حارس المرمى، وتجربة إنشاء أندية جديدة في وضع المهنة – Career وإعادة تغيير تجربة كلِّ من Volta Football المخصّصة لكرة قدم الشوارع، ومجموعة عناصر FIFA Ultimate Team Heroes التي تمثّل حكايات لاعبي كرة القدم الأسطوريين.

لعبة FIFA 22 توفر أشهر البطولات القارية والمحلية في كرة القدم

غلاف لعبة FIFA 22
كليان مبابي – غلاف لعبة FIFA 22

تتيح لعبة FIFA 12 أكثر من 17 ألف لاعب عبر أكثر من 700 فريق حول العالم وأكثر من 90 ملعب وأكثر من 30 بطولة. وتعد اللعبة المكان الوحيد الذي يمكن لمحبي ألعاب كرة القدم لعب مسابقات شهيرة مثل دوري أبطال أوروبا – UEFA Champions League والدوري الأوروبي – UEFA Europa League ودوري المؤتمر الأوروبي – UEFA Europa Conference League الجديد والذي سينطلق خلال هذا العام في أول نسخة له.

بالإضافة إلى توفّر الدوريات المحلية الشهيرة حول العالم مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الألماني والدوري الاسباني، والكونميبول ليبرتادوريس والكونميبول سودا أمريكانا.

السعر وموعد التوافر

ستتوفّر لعبة FIFA 22 بنسخٍ عديدة، حيث ستكون نسخة Standard على البلاي ستيشن 4 بسعر 59.99 دولار أمريكي بينما نسخة Ultimate بسعر 99.99 دولار. أما بالنسبة لنسخة Standard على بلاي ستيشن 5 ستكون بسعر 69.99 دولار، ولم تعلن سوني بعد عن سعر نسخة Ultimate المخصّصة لمنصتها الحديثة.

ستتاح اللعبة رسميًا للاعبين في جميع منصات الألعاب المذكورة أعلاه يوم 1 أكتوبر/تشرين الأول من العام الحالي.