fbpx

لعبة Hitman 3 VR قادمة إلى الحواسيب الشخصية في عام 2022

أكّدت آي أو إنتراكتيف أنها ستوفر المزيد من المعلومات حول الأنظمة الأساسية الداعمة للعبة والمواصفات الفنية في 20 يناير/ كانون الثاني 2022
لعبة Hitman 3 VR
Hitman 3 VR

ذكر إعلان صدر من شركة تطوير الألعاب الدنماركية آي أو إنتراكتيف – IO Interactive بأنَّ لعبة Hitman 3 VR قادمة إلى الحواسيب الشخصية في عام 2022. وقد أطلقت الشركة لأول مرة نسخة الواقع الافتراضي – VR من لعبة الجريمة والأكشن في شهر يناير/ كانون الثاني من العام الحالي لكنها تدعم فقط منصة بلاي ستيشن في آر فقط.

لعبة Hitman 3 VR قادمة إلى الحواسيب الشخصية في عام 2022

لعبة واقع افتراضي - لعبة Hitman 3 VR
لعبة الجريمة والأكشن Hitman 3 VR قادمة إلى الحواسيب الشخصية في عام 2022

أظهر فيديو العام الثاني من لعبة Hitman 3 VR مع كلِّ من أجهزة الواقع الافتراضي أوكيولوس ريفت اس – Oculus Rift S وفالف اندكس – Valve Index. ويلاحظ أنَّ تجربة اللعبة عبر هاذين الجهازين أكثر حيوية من إصدار بلاي ستيشن في آر والذي يدعم فقط لوحة الألعاب DualShock 4 وعناصر تحكّم محدودة الحركة.

أعلنت آي أو إنتراكتيف أيضًا بأنَّ لعبة Hitman 3 VR وصلت رسميًا إلى 50 مليون لاعب حول العالم، مما يجعلها أشهر لعبة هيت مان في تاريخ السلسلة. كما أضافت في تحديث اللعبة للعام المقبل خرائط وقصص وأوضاع جديدة. بجانب الإضافة الدائمة لوضع Elusive Target Arcade ودعم تقنية تتبع الأشعة للحواسيب الشخصية.

لا تزال التفاصيل حول لعبة Hitman 3 VR قليلة، لكن أكّدت الشركة أنها ستوفر المزيد من المعلومات حول الأنظمة الأساسية الداعمة للعبة والمواصفات الفنية في 20 يناير/ كانون الثاني 2022.