fbpx

أبرز ما أعلنت عنه دولينجو في مؤتمر Duocon 2021 السنوي

أُعلن في المؤتمر عن خطة الاشتراك العائلية وإتاحة خمس لغات جديدة على التطبيق
دولينجو - مؤتمر Duocon 2021
دولينجو

أعلنت دولينجو في مؤتمر Duocon 2021 السنوي والذي أُقيم بالأمس عن عدة تحديثات في تطبيق تعلم اللغات الشهير، أبرزها إتاحة خطة عائلية تتيح لستة أفراد من الوصول إلى Duolingo Plus من خلال اشتراكٍ واحد.

مؤتمر Duocon 2021 السنوي من دولينجو

تحتوي الخطة الجديدة على ميزات عديدة مثل القلوب غير المحدودة لمساعدة الأشخاص في الاستمرار بعملية التعلم لفترة أطول حتى بعد ارتكاب الأخطاء. بالإضافة إلى إمكانية مواصلة أخذ سلسلة الدروس اليومية؛ حتى وفي حال فاتتك بعض منها ولن يرى المشتركين أي إعلانات على التطبيق خلال التعلم.

من الميزات الجديدة التي أعلنت عنها دولينجو في مؤتمر Duocon 2021 السنوي هو توفير قسم خاص يمكّنك من مراجعة جميع أخطائك ومستويات أسطورية أكثر تقدمًا لتعزيز مهاراتك اللغوية.

تبلغ تكلفة الخطة العائلية حوالي 120 دولار أمريكي سنويًا من دون وجود خيار للدفع الشهري، بينما الخطة الأساسية للفرد الواحد عبارة عن 80 دولار في السنة أو 13 دولار في الشهر. وتتيح الخطة العائلية إضافة الحسابات الشخصية على الأجهزة المشتركة بسهولة ومتابعة تقدمهم في التعلم.

تطمح دولينجو إلى تسهيل تعلم اللغات بالأبجديات غير اللاتينية مثل اليابانية والكورية والروسية واليونانية والعربية والهندية وذلك من خلال ابتكار أنواعًا جديدة من التمارين لمساعدة المتعلمين على فهم اللغات المبنية على الشخصيات.

لغات محلية جديدة على تطبيق دولينجو

ذكرت دولينجو خلال مؤتمر Duocon 2021 أنها تستعد لطرح خمس لغات محلية جديدة في التطبيق قريبًا وهي الكريولية الهايتية والزولو والزوسا والتاجالوج والماوري. وقد عملت دولينجو مع منظمة نالبالي الجنوب إفريقية في دورات لغتي الزولو والزوسا.

وذكرت مديرة العمليات في منظمة نالبالي كاتي هيوستن

لقد عملنا لسنوات على رفع مكانة اللغات في جنوب إفريقيا من خلال إنشاء قصص عالية الجودة وتوزيعها للأطفال، خطوة نحو رفع مستوى لغاتنا المحلية وحمايتها ومشاركتها مع جماهير جديدة حول العالم.

تجدر الإشارة إلى أن دولينجو تعمل أيضًا على تطبيق جديد مخصص لتعلم الرياضيات لطلاب المرحلة الابتدائية. وسيستخدم نفس التقنية التي تستخدمها الشركة في تعلم اللغات وسيطلق بشكلٍ رسمي العام المقبل.